تشكل اللياقة البدنية جزءً كبيراً من حياة الأشخاص حيث يتم باستمرار تطوير تكنولوجيا جديدة تساعدنا على التدريب بشكلٍ أفضل للتفكير بذكاء أكثر والحصول على مظهر مرتب أكثر! سنقدّم في ما يلي أفضل ثلاثة أغراض…

ساعة أبل 

Apple Watch

تعتبر ساعة أبل الذكية أهم غرض عليك امتلاكه. أثيرت الكثير من الضجة عندما أطلقت شركة “أبل” ساعتها الذكية للمرة الأولى حيث تساءل الكثيرون هل الأمر يستحق كلّ هذا العناء؟ الجواب هو بالتأكيد نعم! بوصفها جهاز تعقب للياقة البدنية، تقوم ساعة أبل بقياس معدل ضربات القلب ومسافة الجري والوقت وعدد السعرات الحرارية المحروقة. كما تتضمن أيضاً ميزة ذكية ستنبه المستخدم للوقوف والقيام بالحركة عند الجلوس فترة طويلة كما تكافأك أيضاً بصور جوائز في كلّ مرّة تتمكن فيها من إنجاز هدف. والأهم من ذلك كلّه تعتبر هذه الساعة مفيدةً للغاية من دون أدنى شك إذا تلقيت مكالمة هاتفية بينما تمارس تدريبك الرياضي، فبدلاً من البحث عن هاتفك المحمول في إرتباك يمكنك ببساطة استخدام الساعة للرد على المكالمة (أو رفضها)!

سوار nike+fuel band 

Nike+ Fuelband

السماعات اللاسلكية

Wireless Headphones Wireless Headphones

يجب على كلّ شخص أنّ يكون لديه سماعات لاسلكية في النادي الرياضي. مع عدم وجود أسلاك يمكنك تفادي أيّ إزعاج وأيّ حوادث غير ضرورية. تعتبر سماعات Bose SoundLink اللاسلكية وسماعات Beats by Dre Powerbeats اللاسلكية الأكثر مبيعاً. توفر كلا المنتجات جودة صوت جيدة وراحة تامة ومتوفرة بمجموعة من الألوان لذلك يمكنك اختيار السماعات الأنسب لك.

 

Related Posts