نستعرض كلّ شهر اللوازم الرياضية المثيرة للإهتمام لنقدم لكم مجموعتنا من أدوات وإكسسوارات التمارين الرياضية التي تضمن مساعدتكم في تحقيق أهداف اللياقة البدنية خاصتكم.

الكرة الطبية من أديداس

ولّت أيام المثانات القديمة المملوءة بالرمل، وأصبحت الكرات الطبية الحديثة مصنوعةً من المطاط والمزودّة بمسكات مشكلة في قوالب تسهل الإمساك بها. لن تجدّ مثالاً أجود من هذه الكرات الطبية- وذلك لأنها تعتبر مثالية لكافة التمارين الرياضية الخاصة بالقلب والقوّة.

السعر: 80$- متوفر على www.adidashardware.com

سماعات جاي بيرد بلوتوث سبورت باند

مريحة وسهلة الاستعمال للغاية؛ وتعتبر هذه السماعات مثالية لمرافقتك خلال جلسات التمرين الطويلة. وبإمكانك تغيير قوّة الصوت والأغنية ببساطة من خلال النقر على جانبي السماعات، كما أنّها تتلاءم مع أذنيك نظراً للراحة التي توفرها. وبصراحة، تبدو هذه السماعات غير تقليدية وحديثة، أليس ذلك صحيحاً؟

السعر: 100$- متوفر على www.amazon.com

قفازات اللياقة البدنية الممتازة من ريبوك

مصنوعة من الجلد الحقيقي، ومزودّة بحشوة ناعمة للغاية عند راحة اليد، وحزام الفيلكرو القابل للتعديل بغية ضمان القبضة القصوى. وصممت هذه القفازات لتجعل حياتك في النادي الرياضي أسهل. ومتوفرة بألوان مختلفة (الأبيض، والأزرق، والزهر أو الأسود).

السعر: 30$- متوفر على www.amazon.com

حذاء جل اكسيل 33 من ماركة أسيكس

أصبحت رياضة الجري بأقدام حافية أكثر شعبية على نحوٍ متزايد. وتوفر أحذية الجري هذه الشعور بالوزن الخفيف، والحريّة الطبيعية التي تنتج عن الجري بأقدام حافية، ويتضمن أيضاً كعب مبطن يساعد على إمتصاص الصدمات أثناء الجري. ويعمل الجزء العلوي من الحذاء كعامل إنعكاسي، مما يعني أنّك ستكون في آمانٍ أكثر خلال ساعات الليل في حال قررت المغامرة على الطرقات.

السعر: 120$- متوفر على www.asicsamerica.com

مارك بيلكينجتون

“مارك” كاتب مستقل من ذوي الخبرة مع خلفية في مجال الرياضة، والترفيه، والصحافة. ظهر عمله في عدد من المطبوعات والمواقع الإلكترونية ومن ضمنها “دايلي إكسبريس”،   “سينيمنيا”، “Fast Car” والآن بالتأكيد مجلة “Perfect Fit”. “مارك” هو خبير لياقة بدنية بإعتراف ذاتي، وموسوعة متنقلة من المعلومات. كما يعتبر أيضاً من أبرز الكتاب لدينا عندما يتعلق الأمر بتمارين الكارديو والإنتباه إلى شكل الجسم في أثناء ممارسة التدريب.

 

 

 

 

Related Posts

Leave a Reply