يشكل التعامل مع مشكلة التعرّق جزءًا مهماً في أيّ تدريب رياضي، ثمّة الكثير من المنتجات التي تساعدك في المحافظة على رائحة جيدة تماماً كمظهرك الخارجي؛ سنقدّم في ما يلي ثلاثة أغراض تتناسب بشكلٍ رائع مع حقيبتك الرياضية…

Degree Men Sport Adrenaline Series

degree men sport

في الحقيقة أنّ الأدرينالين هو المسبب الأول للتعرّق وسيؤدي التدريب الرياضي المكثف إلى إفراز المزيد منه. يعتبر هذا المزيل للرائحة المميز حليفاً ذكياً جداً في هذا الصدد لأنّه مصمم خصيصاً للإستجابة لهذه الزيادة في الأدرينالين، مما يوفر لك الحماية القصوى من التعرّق (والقليل من البرودة المطلوبة) حتى في أثناء ممارسة التدريبات الرياضية المكثفة والقاسية.

Febreze SPORT Extreme Odor Eliminator

www.febreze.com

Febreze SPORT  Extreme Odor Eliminator

تؤدي كافة الجهود التي تبذلها في النادي دائماً إلى غرق ملابسك وأغراضك الرياضية في عدد لا يحصى من الروائح المرتبطة بالرياضة. ويكفي القول بأنّ هذه الروائح قد تدوم لفترة طويلة في حال عدم التصدي لها. ولحسن الحظ، يتمكن مزيل الرائحة الجديد SPORT من Febreze من إنقاذ الموقف بسهولة، بما أّنه مصمم خصيصاً لتحديد هذه الروائح المزعجة التي ترغب في الإقامة في الأحذية الرياضية، وفي الملابس والأغراض الرياضية غير القابلة للغسل.

Under Armour Jersey Shorts

www.underarmour.com

Under Armour  Jersey Shorts

هل تريد أنّ تبدو مثل آرنولد في أيام مجده، لكن لست متحمساً لظهور بقع العرق على ملابسك الرياضية مثل أزياء السبعينات؟ إذا كان جوابك هو نعم، احصل على Contender Charged Cotton Shorts من .Underarmor بالإضافة إلى الطيّة الخلفية غير المخيطة التي تجعلك تبدو مثل آرنولد، تأتي هذه السراويل القصيرة مزودة بالتكنولوجيا الحديثة سريعة الجفاف مما يضمن بقاء بقع العرق المزعجة بعيدةً عن ملابسك.

Related Posts