حطَّ “رولي وينكلار”، بطل الإتحاد العالمي لبناء الأجسام المحترف رحاله في الكويت؛ وفي حال أنّ نادي أوكسجين هو النادي الذي ترتاده، استعد لمشاهدة تدريب “الوحش الهولندي” يومياً إلى شهر مارس

يخضع “وينكلار” المولود في “كوراساو”- والمقيم حالياً في هولندا- إلى التدريب الشاق في نادي أوكسجين تحت إشراف “بدر بودي”. ومن المتوّقع أنّ يخضع “وينكلار” إلى التدريب بشكلٍ دائم مع فريق نادي أوكسجين طالما أنّه يتدرب للمشاركة في مهرجان أرنولد الرياضي القادم (ASF 2015) الذي سيقام في مدينة “كولومبوس” في ولاية “أوهايو” في شهر آذار/مارس. كما سيستعد أيضاً مع طاقم عمل “بودي” للمشاركة في مسابقة أولمبيا التي ستجري في وقتٍ لاحق من هذا العام.
“وينكلار”، الذي حصد المركز الأول في بطولة الإتحاد العالمي لبناء الأجسام للمحترفين في بلدان الشمال، يُشهد له في عالم كمال الأجسام لبنية جسمه، التي هي عبارة عن مزيج فريد من الحجم الهائل والكتلة العضلية بالإضافة إلى تقاسيم جسمه المميزة والواضحة.
إنّ “بودي” هو شخصية تحظى باحترام كبير في عالم كمال الأجسام. وقد أحدث ضجة كبيرة في الكويت وخارجها من جراء عمله، لاسيما مع ممدوح السبيعي، المعروف أكثر بإسم “بيج رامي”.

 

أيّ نوع من المكملات الغذائية؟

يعتبر من الصعب جداً في بعض الأحيان الحصول على التغذية الضرورية المطلوبة لإعادة بناء العضلات والتعافي بسبب عادات نمط الحياة وأوقات التدريب في النادي. تعتبر المكملات الغذائية هي الحلّ الأمثل. وفي حال تم تناولها بالشكل الصحيح، يعتبر كلّ من المخفوق، والبار، والفيتامينات طريقة عظيمة لتحقيق التوازن في أيّ فجوة غذائية وجني معظم الفوائد الصحية الإضافية أيضاً.
أطلق نادي أوكسجين مؤخراً ثلاثة متاجر لبيع المكملات الغذائية، بالإضافة إلى متاجر أخرى قيد الإنشاء. توفر هذه المتاجر 14 علامة تجارية خاصة بالصحة واللياقة البدنية، وثمّة عدد كبير من الفيتامينات، والبروتين، وسلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة، ومكملات غذائية قبل التدريب الرياضي وبعده لتختار منها.
يطلق عليها تسمية “أوكسجين للمكملات الغذائية”، يمكنك العثور على متجرين في السالمية- الأول في شارع سالم المبارك خلف شركة فيفا للإتصالات، والآخر في الطريق الدائري الخامس- ومتجر آخر في مجمع فاطمة السكني في صباح السالم. إنّ ساعات العمل في هذه المتاجر الثلاثة هي من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً يومياً. لذلك، اذهب  إلى هذه المتاجر ودع طاقم العمل المطّلع يساعدك في الحصول على الجسد الرياضي الذي تحلم به!