تتضمن حقيبة الرجل العصري أغراض متنوعة خاصة بالأناقة والنظافة الشخصية؛ إحرص دائماً على وجود الأغراض التالية في حمامك للحصول على مظهر خارجي مميز ومفعم بالحيوية والنشاط

 مقشر البشرة
حافظ على بشرة وجه صحية من خلال تقشير الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة ثلاث مرات في الأسبوع. ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، استخدم كريم التقشير للرجال من “بوتيجا فينيتا”، الذي يترك بشرتك ناعمة الملمس بشكلٍ ملحوظ.
 

ماكينة الحلاقة
سواء كان لديك شعر دائم في الوجة أم لا، حافظ دائماً على لحية خفيفة مرتبة ومشذّبة. جرب ماكينة الحلاقة التي أطلقت عليها شركة “فيليبس” بكلّ فخر تسمية “آلة الحلاقة الأكثر تطوراً على الإطلاق.” تتميز ماكينة الحلاقة الجديدة 9000 المزودة بنظام SmartClean S9031/26 بجودتها العالية حيث تتخلص من أكثر من 20 بالمئة من الشعر في كلّ مرة.

المرطب
في حال كنت بالفعل تريد العناية ببشرتك، لا تغادر المنزل من دون مرطب. تعتبر الشمس واحدة من أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بشيخوخة الجلد؛ لذلك إحرص على حماية بشرتك من خلال استخدام مستحضر ” Kiehl’s Ultra Light Daily Defense ” مع عامل حماية من الشمس 50، الخالي من الزيوت والآمن على البشرة الحساسة.

 العطر
يشكل الحصول على رائحة عطر مميزة واحداً من أهم مكونات الأناقة. سيناسب عطر Lys Fume Decanter من توم فورد الأشخاص الذي يعشقون روائح العطور الثقيلة بينما يعتبر عطر “رويال عود” ذات رائحة أخفّ وأكثر نعومة حيث يحتوي على مكونات من بلاد الشّرق.

كريم العينين
إحصل على مظهر أكثر صحة وتخلص من الأكياس تحت العين من خلال استخدام كريم العينين لمكافحة الشيخوخة. يحتوي كريم العينين ” Total Revitalizer ” من “شيسيدو” على تركيبة قوية وفعالة تحاكي آثار حُقن حمض الهيالورونيك، لكن من دون الشعور المؤلم بشكلٍ لا يطاق.

Related Posts