النوم بأناقة ، لا ينبغي أنّ تكون غرفة النوم مجرد مكان مخصص للنوم فقط؛ إحصل على ملاذاً أنيقاً وملجأ عائلياً مع أغراض الأناقة الخمسة الأساسية التالية…

 لوحة شهيرة/ عمل فني
تزيين الحائط هو شيء يمكنك استخدامه لإظهار شخصيتك، وهو في الأساس قطعة منك وينبغي أنّ يحاكي ذوقك. إختر عملاً فنياً يتناسب مع باقي الغرفة، أو إجعل ديكور باقي غرفة النوم يتمحور حول هذا العمل الفني. يمكنك العثور على موقع www.art.com على أفكار تناسب كافة الأذواق.

 علبة الساعة
مما لا شك فيه أنّك تمتلك ساعة لكلّ مناسبة من المناسبات، لذلك إحرص على أنّ يتم حُفظها بشكلٍ أنيق. صممت شركة WOLF عُلب متميزة جداً للساعات، ستحافظ على مجوهرات معصمك بحالةٍ جيدة، وستجعلها تبدو كما لو أنّك ترتدي الساعة للمرة الأولى، في كلّ مرة. www.wolfdesigns.com

 مشغل موسيقي
يعتبر الاستعداد للإستماع إلى الأغنية المفضلة لديك كلّ صباح أو قبل التوجه لتناول العشاء في المساء جزء من طقوس الرجل. لكن سيحدث الإستماع إلى الموسيقى بصوتٍ واضح ونقي فرقاً كبيراً في روتينك اليومي. جرب المشغل الموسيقي Zeppelin Air منBowers & Wilkins. يأتي مجهز بنظام تدّفق الموسيقى والتحكم اللاسلكي مما يسمح لك بتشغيل الموسيقى في أيّ مكان تريد، ولا يقتصر على غرفة النوم فقط.

 أغطية السرير
نمضي 33 بالمئة من حياتنا نائمين، لذلك يمكنك أيضاً النوم بأناقة. إختر أجود أنواع الخيوط من القطن المصري للحصول على راحة لا تضاهى. تقدم “هوغو بوس” مجموعة حصرية من أغطية السرير الأنيقة لتناسب ذوق كلّ رجل متميز.

 تنسيق الحزام وربطة العنق
في حال كنت ترتدي بدلة رسمية إلى العمل عندها ينبغي أنّ يكون لديك ربطة عنق وحزام يتناسبان مع كلّ بدلة. إحرص على حفظ إكسسواراتك بأناقة وسيشكل نظام ملابسك على الأغلب عملاً فنياً في حدّ ذاته. ومن الناحية العملية، يعني البقاء منظماً على هذا النحو أنّ أربطة العنق والأحزمة خاصتك هي في متناول يدك، وتخفيض الوقت الذي تمضيه لإنجاز روتينك الصباحي، والتأكد من أنّه يمكنك دائماً تنسيق ملابسك بسرعة وبأناقة.

Related Posts