«بيتا-الهيدروكسيل» و«بيتا- ميثلبتريت» صيغتان تعودان من جديد، ولكن على شكل مكمّل غذائي يعرف بإسم «إتش إم بي»

تشير العديد من الدراسات بأنه من خلال إضافتك للمركّزان «بيتا-الهيدروكسيل» و«بيتا- ميثلبتريت» إلى قائمة المكمّلات الغذائية بمعدل 3 جرام في اليوم يمكن من أن يزيد بدرجة كبيرة وبشكل واضح من حجم كتلة العضلات الخاصة بك. إذا كنت منتظماً بأداء التمارين في النادي أو على إستعداد لخوض بطولة، فهذه تعتبر أخبار ساره. ولكن الأمر الرائع هو أنه إذا كنت تستخدمه خلال أوقات مختلفة، الإجازة أو خلال إعادة تكوين العضلات، يمكنك أن تتوقع لترى كمية فقدان أقل في كتلة العضلات عمّا إذا كنت قد توقّفت عن تناول المكمّلات تماماً. كما تعتبر فترة الإستراحة من التدريب هي واحده من أكبر المخاوف التي نواجهها عند السفر، هذه الحقائق تجعل من «أتش إم بي» جزءاً أساسياً خلال العطلة كما هي الأهمية مع زجاجة الحماية ضد الشمس الخاصه بك.

حقائق عن «أتش إم بي»

ok-web 

متوافر لدى «أوكسجين نيوتروشن»، يعتبر «أتش إم بي سايتك» هو المكمّل المفضّل بين الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام بما في ذلك شون رودين، براندون كاري وفؤاد «حص» الأبيض. توفّر جرعة قياسية من «أتش إم بي سايتك» (كبسولتان تؤخذان مع الماء عند تناول الطعام) على توصيل 3 جرام من «بيتا-الهيدروكسيل» و«بيتا- ميثلبتريت» مباشرة الى عضلاتك التي تعمل على بنائها. حيث يعمل جسمك عادة على صنع 0.2 -0.4 جرام فقط من هذه الأحماض الأمينية بشكل طبيعي، لذلك فإن تناول المكمل «أتش إم بي» هي الطريقة الوحيدة والأكثر فعالية لتعزيز «أتش إم بي» في النظام الخاص بك، وزيادة حجم العضلات بسرعة.

تفتخر شركة «سايتك» الخاصة بمكمّلات التغذية بأن لديها سمعة ذات صيت عالي في جميع أنحاء العالم من حيث الجودة العالية في تقديم المكملات الغذائية الخاصة بالصحة واللياقة البدنية. يصادف هذا العام الذكرى السنوية العشرون لها في هذه الصناعة.

Related Posts