أعلن متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل جاهزيته لخوض غمار منافسات بطولة الولايات المتحدة الأميركية المقررة في ولاية إلينوي بمدينة شيكاغو بتاريخ 10 و11 الجاري.

وقال الفاضل لـ “كونا”، أمس، إن مشاركته ستكون أول تجربة له في هذه الولاية التي لا يعرف أجواءها وطبيعتها المناخية، لافتا الى أنه سيتوجه الى هناك غدا لتجهيز دراجته وفق أجواء المدينة.

وذكر أنه سيشارك بنوع جديد من السباقات مدته 25 دقيقة على شكل المضمار، مبينا أن المدة تكون عادة في سباق المضمار 12 إلى 15 دقيقة، إلا ان هذا النوع يعتمد على القدرة والتحمل والمهارة أيضا، ما يعد “اختبارا جديدا لي آمل من خلاله أن أواصل إثبات قدراتي في هذا المجال بمختلف أنواعه”.

وأضاف أنه حقق لقب بطل أميركا سبع مرات خلال ثلاث سنوات، وجميعها على مستوى كبار المحترفين، وأنه العربي الوحيد الذي حقق هذا اللقب، مؤكدا عزمه على إثبات وجوده في هذه البطولة بقوة ورفع علم الكويت.

وأعرب الفاضل عن الشكر للدعم الحكومي ممثلا بالخطوط الجوية الكويتية لرعايتها له في هذه البطولة وكذلك بطولة العالم المقررة في أكتوبر بولاية أريزونا الأميركية.

وأشار الى أنه سيعسكر بعد هذه البطولة في ولاية فلوريدا الأميركية استعدادا لبطولة العالم السنوية خلال الشهر المقبل، والتي سيشارك فيها بفئتين على مستوى كبار المحترفين.

المصدر: كونا