هل ينبغي عليك إكتساب الطاقة من أجل تمارين الصباح، أم تفضّل التدريب وأنت جائع؟

 تشير بحوث حديثة بأن التدريب وأنت صائم في الصباح يمكن أن يعزز قدرة الجسم على حرق الدهون. ولكن يمكن أيضا أن يسبب هبوط مستوى السكر في الدم، وبالتالي الشعور بالضعف، الغثيان، وعدم القدرة على التركيز بالتمرين بشكل فعّال، لكنه يضمن لك إستهلاك الدهون النقية قبل التمرين بتحويلها ألى طاقة، كما يعمل الجليكوجين على تزويدك بالطاقة أثناء التدريب. لكن عليك القيام بالتجربة لكي تتفق بما هو أفضل بالنسبة لك. بعض الأساتذة في اللياقة البدنية يبدأون يومهم بتناول ملعقة من زيت جوز الهند.

eeeee

تناول السكر

نشرت «دار المملكة المتحدة الخيرية» أبحاثاً عن السكر، حيث وجدت أن بعض المشروبات الساخنة تحتوي على مايقارب 25 ملعقة من السكر في بعض المقاهي المعروفة – وهو ما يعادل ثلاث علب من الكوكا كولا.

على سبيل المثال: «تشاي لاتيه»، «كاراميل لاتيه» و«الشوكولاته موكا» تعتبرأسوأ هذه المشروبات. إذا كان عليك تناول جرعتك من الكافيين يومياً، لم لا تختار فنجان بحجم أصغرمع تجنب إضافة شراب النكهة.

rrrrr

مشروب مخفوق عضوي

إذا كنت ترغب في صنع مشروب مخفوق «شيك» مع مسحوق مصل اللبن «الواي» لإكتساب البروتين والدهون الصحية، عليك بإختيارالعضوي. وجدت دراسة نشرت في الجريدة البريطانية للتغذية بأن منتجات الألبان العضوية تحتوي على 41 في المئة من حمض اللينوليك (CLA)، والذي يعتقد بأنه يعمل على تقليل خطرالإصابة بالسمنة. كما يحتوي أيضا على نسبة 56 في المئة من «أوميغا 3» الوقائي المشترك مقارنة بالحليب الغير عضوي. ومن المعروف بأن مزارع  إنتاج الألبان العضوية تستخدم وسائل مرتبطة بمعايير عالية الجودة.. بالنهاية القرار يعود إليك!

Related Posts