هل يتم إنتاج كافة مكملات الواي بروتين الغذائية بطريقة متساوية؟ ففي ظلّ الحرب القائمة بين أفضل أنواع المكملات الغذائية، لدى كلّ نوع من هذه الأنواع مميزاته الخاصة، سنستعرض في ما يلي أفضل المكملات الغذائية المتوفرة حالياً في الأسواق

تجده في OXYGEN NUTRITION

Dymatize ISO-100 

البطل

 

indiva
بعد إخضاعه إلى أكثر من خمس خطوات لمراقبة الجودة، أصبح من السهل معرفة لماذا يُعرف ISO-100 بأنّه الأفضل في السوق. وتضمن أيضاً حقيقة إزالة كلّ من اللاكتوز والدهون منه أنّك ستحصل على أكثر مصدر حيوي للبروتين والأكثر سهولةً على الهضم. تتضمن كلّ حصة حوالى 24 غرام من البروتين، مع صفر كربوهيدرات/دهون. إنّ كلّ هذه الفوائد متوفرة في حصة غذائية حوالى 28 غرام، مما يجعل كمية البروتين في هذا المنتج 86 بالمئة! في الواقع، لا يستطيع أيّ مكمل غذائي آخر مجاراته.

لم ينبغي عليك شرائه؟ 

  • – لأفضل من كافة النواحي
  • – مشبع بالبروتين
  • – مصنّع بجودة عالية
  • – خاضع لمراقبة الجودة من الدرجة الأولى
  • Cellucor Performance Whey

الفائز بالمركز الثاني

indiv
لايزال “Cellucor Performance Whey” واحداً من أفضل المكملات الغذائية نظراً لخصائصه الغذائية المتمثلة في 100 بالمئة بروتين مصل اللبن، كمية قليلة من الدهون/الكربوهيدرات، وإنزيمات هضمية، وقابلية للإمتزاج قويّة جداً. أما الجانب المشرق في هذا المنتج يتمثل في النكهة. عمد Cellucor على إبتكار بعض النكهات ذات المذاق الرائع حقاً؛ لاسيما زبدة الفستق، والمارشمالو، والقرفة. يعتبر دائماً المخفوق والفطائر المحلاة من الأطعمة الأصلية.

لم عليك شرائه؟

– 100 بالمئة وي بروتين 

– يحتوي على كمية قليلة من الدهون والكربوهيدرات

– نكهات لذيذة

– إنزيمات إضافية

Scitec 100% Whey Protein Professional

أفضل من باقي المكملات

indivc
يشتهر Scitec بتركيبته ذات الجودة العالية. يمكنك أيضاً زيارة موقعهم الإلكتروني والتحقق من القيمة الغذائية لكلّ مجموعة يتم إنتاجها. إنّ 100% Whey Protein Professional هو عبارة عن بروتين مصل اللبن مصنوع من مصلّ لبن مركز ومصل لبن معزول، كما يحتوي أيضاً على “الأحماض الأمينية” مما يوفر لك ليوسين، والجلوتامين، وحمض التورين، بالإضافة إلى مزيج من الأنزيمات الهضمية البابين/بروميلين. ويحظى كلّ من شوكولاته البندق والشوكولاته بالحليب مع الفراولة بالأهمية الأكبر من ناحية النكهة.

لم ينبغي عليك شرائه

– يشتهر بتركيبته ذات الجودة العالية يمكنك التحقق من كلّ عبوة

– مركز و معزول

– مزيج من الأنزيمات الهضمية

 

Dymatize Elite 100% Whey Protein
أفضل من باقي المكملات 

indiv2
مشبع بـ 25 غرام من البروتين السريع الإمتصاص، وبروتين مصل اللبن النقي 100بالمئة لكلّ حصة، هذا ببساطة ما يحتاج إليه جسمك بعد ممارسة التدريب الرياضي لبناء العضلات والتعافي بسرعة. توفر كلّ حصة 5،5 غرام من سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة، المغذيّات التي تستنفذ في أثناء جلسات التدريب المكثفة. كما يوفر لك أيضاً Elite Whey 2،7 غرام من ليوسين، وسلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة التي لديها تأثيراً مباشراً على تنشيط عملية تكوين البروتين في العضلات وتسهيل الزيادة الهائلة في القوّة الجسدية.

لم ينبغي عليك شرائه؟

– زيادة هائلة في القوّة سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة = سرعة هائلة في التعافي

– سهل الذوبان والاستخدام

تجده في Wawan Protein:

REFLEX Micro Whey
معايير عالية

indivb
لطالما اعتبر أفضل واي بروتين على هذا الكوكب، ولا يزال مكمل Micro Whey الغذائي يسعى إلى تحقيق معايير الجودة عالية جداً. التركيبة مأخوذة حصرياً من أجود أنواع الواي بروتين في العالم؛ cross flow micro filtered واي بروتين المعزول على درجة حرارة منخفضة (باردة) والغير معطل، ومن micro filtered native واي بروتين المعزول، المأخوذة من معامل الألبان الأكثر تطوراً في أوروبا. مكونات عالية الجودة + تركيبة عالية الجودة + عمليات تصنيع عالية الجودة = منتج عالي الجودة.

لم ينبغي عليك شرائه

  • – تركيبة نقية
  • – سريع المزج
  • – لا يحتوي على مواد إضافية
  • – خاضع للإختبار
  • REFLEX Whey Refresh

جودة واضحة

indivb2
ذا كان هناك وسيلة ملائمة أكثر لحصول جسمك على 30 غرام من الواي بروتين المعزول، يمكنك الآن التعرف على هذه الوسيلة، ولحسن الحظ، يوفر Whey Refresh جودة عالية أيضاً. إنّ مصدر البروتين مأخوذ بنسبة 100 بالمئة من الواي بروتين المعزول المستخلص من المواشي المغذى على العشب في أوروبا وممزوج مع الماء المصفى والنقي، مما يجعل هذا المنتج واحداً من أجود أنواع الواي بروتين الجاهزة للشرب و المتوفرة في الأسواق. ويستخدم مكمل REFLEX الغذائي ألوان ونكهات طبيعية فقط (أو مطابقة للطبيعة) لذلك فإنّ Whey Refresh خالٍ أيضاً من المحليات الصناعية.

لم ينبغي عليك شرائه

REFLEX Instant Whey PRO
أكبر و أفضل

indiva2

مع مستوى بروتين 80 بالمئة والتزام صارم في استخدام الواي بروتين المعزول كمصدر بروتين أساسي، يعتبر من السهل ملاحظة سبب بقاء REFLEX Instant Whey PRO واحداً من المنتجات الأكثر شعبية في المملكة المتحدة. والمثير للدهشة، أنّه قد تم تطوير هذا المنتج العالي الجودة ليصبح أفضل. تشير كلمة “PRO” الجديدة في الإسم إلى أربعة أنواع من البروبيوتيك وزيادة في الإنزيمات الهضمية. والنتيجة؟ أصبح Instant Whey PRO الآن أكثر سهولة للهضم، لذلك لا تشعر بنفّخة مزعجة في البطن بعد تناوله.

لم ينبغي عليك شرائه؟

 

تركيبة جديدة ومتطورة-

محتوى البروتين 80 بالمئة-

أربعة أنواع من البروبيوتيك-

25 بالمئة أكثر إنزيمات هضمية-