هل تعتقد أنّ الإرادة القوية هي الطريقة الوحيدة للإلتزام بتنفيذ قراراتك للعام الجديد؟ فكر مجدداً… 

ندرك جميعاً أنّ إتخاذ قرار للعام الجديد هو الجزء الأسهل لكن يبدأ التحدي الحقيقي عند محاولة الحفاظ عليه في خلال شهر يناير وبعده. ولحسن الحظ، ثمّة مساعدة متوفرة في متناول اليد مع هذه الأغراض المبتكرة التي قد تساعدك على تحقيق هذه الغاية…

إذا أردت الاقلاع عن التدخين: ولاعة Quitbit

For if you want to cut back on cigarettes: Quitbit Lighter

 

 

 

 

 

 

 

يحاول الكثير منا خداع أنفسهم بالتفكير أننا ندخن عدد سجائر أقل من تلك التي ندخنها فعلياً. ويمكن أنّ تكون الحقيقة المرة بمثابة صرخة وقد تمنحنا الدافع الذي نحتاجه للحدّ من التدخين أو الإقلاع عنه نهائياً. تشبه ولاعة “Quitbit” إلى حدّ كبير ولاعات “زيبو” التقليدية بصرف النظر عن حقيقة أنّها تتضمن شاشة عرض رقمية على الجانب تتعقب كلّ مرة تشعل فيها سيجارة في خلال اليوم. ويمكنك لاحقاً استخدام تقنية “البلوتوث” لتحميل النتائج على هاتفك الذكي لتعقب عاداتك في التدخين. حتى من دون هذه الوظيفة، فإنّ ولاعة “Quitbit” هي عبارة عن جهاز حديث قابل للشحن بدلاً من استخدام الغاز، مما يعني أنّه بإمكانك أخذ هذه الولاعة معك على متن الطائرة. ينبغي أنّ يدوم الشحن لمدّة ساعتين فقط لمدّة أسبوع واحد بالإضافة إلى عنصر اللفائف الساخنة التي تعمل بطريقة مشابهة للولاعة في سيارتك.

www.quitbitlighter.com

For if you want to eat more healthily: Orange Chef Prep Pad

For if you want to eat more healthily: Orange Chef Prep Pad

 

 

 

 

 

إذا كنت ترغب في تناول طعام صحي: Orange Chef Prep Pad

أخيراً، قد يعتبر تدوين كلّ صنف طعام وشراب قد تتناوله طريقة تقليدية عفا عليها الزمن. حسناً، يمكن توصيل المقياس Prep Pad من شركة “Orange Chef” بتطبيق على هاتقك المحمول أو حاسوبك اللوحي يدعى “Countertop” ويعمل الإثنان سويّاً لقياس المكونات في وجبات طعامك ومن ثم تقديم ملّخص عن السعرات الحرارية والقيم الغذائية بالإضافة إلى نتيجة إجمالية من أصل 100 عن مدى توازن نظامك الغذائي. تظهر كلّ وجبة طعام على شكل رسم بياني لتتمكن من رؤية النسب المئوية الدقيقة للدهون والبروتين والكربوهيدرات لتعديل وجبات طعام وفقاً لاحتياجاتك. إنه رائع للغاية.

For if you want to go to bed earlier: MarPac Dohm DS

For if you want to go to bed earlier: MarPac Dohm DS

إذا أردت الخلود إلى النوم في وقت مبكر: MarPac Dohm DS

قد يفوت عدد قليل منا فرصة الحصول على قسط وافر من النوم، لكن يعني إجهاد وضغط الحياة العصرية في معظم الأحيان أنّه حتى عندما نذهب إلى الفراش في الوقت المحدّد، نجدّ صعوبة متزايدة في الراحة والاسترخاء. جهاز “MarcPac Dohm DS” هو عبارة عن “مُكيّف صوت رسمي” من المؤسسة الوطنية الأمريكية للنوم التي تساعد الناس على الحصول على نوم ليلي جيد ومريح منذ أكثر من 50 عاماً. يستخدم جهاز ” Dohm” محرك ذات السرعتين ومروحة غير المتكافئة لإنتاج “ضجيج أبيض” طبيعي مشابه لصوت الهواء المتدفق (لكن من دون تدفق أيّ هواء) مما يساعد على حجب الأصوات الخارجية المزعجة وتصفية ذهنك بعد يوم طويل. يمكن ضبط كلّ من الصوت والنغمة والسرعة وفقاً لمتطلباتك الشخصية.

www.marpac.com

Related Posts