في ظلّ المنافسة القائمة بين المكملات الغذائية، سيكون هناك فقط فائز واحد؛ سنورد في ما يلي الأنواع الأكثر طلباً في الأسواق

Buy at Oxygen Nutrition:

MusclePharm Glutamine

10 OUT OF 10

MusclePharm  Glutamine

سريع الإمتصاص والحائز على جائزة أفضل علامة تجارية المكمل الغذائي الأفضل نظرًا لتركيبته الفريدة من نوعها والتي تضم ثلاثة أنواع من الجلوتامين: ل- جلوتامين، والببتيدات الجلوتامين، ألانيل-ل-الجلوتامين التي تساعد على نمو العضلات، التعافي، والهضم. ومن دون شك، يساعد هذا المكمل الغذائي زهيد الثمن، والجدير بالثقة، والفعال للغاية على تحقيق الأهداف المرجوة.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

حاز على جائزة أفضل علامة تجارية
سريع الإمتصاص
مزيج ثلاثي
مستحضر دوائي عالي الجودة

Dymatize Glutamine Micronized

9 OUT OF 10

Dymatize Glutamine Micronized

خاضع للترشيح الدقيق في أهم مرفق رياضي مرّخص له لمراقبة الممارسات الجيدة لتصنيع Dymatize ويحظى هذا المنتج المثبت سريرياً بتقدير كافة الرياضين في جميع أنحاء العالم نظرًا لخصائصه الفعالة في تعافي العضلات وفوائد الإمتصاص السريعة. على عكس غيره من مساحيق الجلوتامين المتوفرة، إنّ DGM متوفر في أنابيب سعة 1000 غرام، مما يجعله ملائماً جدًا لخيار الشراء بكميات كبيرة.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

خيار اللاعب الرياضي
سريع الذوبان
معروف في كافة أنحاء العالم
متوفر للشراء بكميات كبيرة

Olimp Glutamine Xplode

8 OF OUT 10

Olimp Glutamine Xplode

بالإضافة إلى ل-جلوتامين النقيّ 100 بالمئة، والصافي، والناعم جداً، يأتي أيضاً بتركيبة مذهلة مشبعة بالفيتامينات، المزيج الذي يساعد على ضمان تحقيق مجهودك الجسدي أسرع النتائج والأكثر ديمومة. متوفر في ثلاث نكهات أيضاً: الأناناس، والليمون الحامض، والبرتقال. بتركيبة مذهلة مشبعة بالفيتامينات، المزيج الذي يساعد على ضمان تحقيق مجهودك الجسدي أسرع النتائج والأكثر ديمومة. متوفر في ثلاث نكهات أيضاً: الأناناس، والليمون الحامض، والبرتقال.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

نتائج أسرع
ل-جلوتامين النقيّ 100 بالمئة
تركيبة مبتكرة
نكهات حمضيّة رائعة

Scitec 100% L-Glutamine Amino Acid

7 OUT OF 10

Scitec 100% L-  Glutamine Amino Acid

كما هو متوّقع من فريق العمل المتخصص جدًا في Scitec تمّ تصنيع هذا المسحوق ليتماشى مع المعايير العالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يضمن محتوى ل-جلوتامين العالي الجودة، والنقي 100 بالمئة
أنّ هذا المسحوق هو الأنسب لكلّ شخص يسعى إلى تكثيف استخدام القوة العضلية.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

تركيبة عالية الجودة
معايير عالية
جودة من الدرجة الأولى
لا نكهات إصطناعية

Buy at Health House Nutrition:

Mex BCAA 20K

10 OUT OF 10

MEX BCAA  20K

مع 10،000 ملغرام من سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة السحرية »8:1:1« و 4000 ملغرام من الجلوتامين وسلائف الجلوتامين، يوفر أكبر وأقوى جرعة من سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة (إلى حدّ الآن) أكثر من أيّ منتج آخر متوفر حالياً في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، يساهم في التقليل من الهدم بنسبة تصل إلى 80 بالمئة بما أّنه يساعد في المحافظة على الليوسين في خلايا العضلات (من أجل بناء العضلات)، ويمنع التراجع في حجم العضلات حتى عندما تكون مستويات الكورتيزول مرتفعة.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

نسبة سحرية »8:1:1«
يمزج جيدًا
أحماض أمينية عالية الجودة
نكهة البطيخ رائعة!

MEX CGT +Beta Alanine

9 OUT OF 10

MEX CGT +Beta Alanine

تماماً مثل المكمل الغذائي »Gluta-Max«  يحتوي هذا المنتج على كلّ من الجلوتامين والتورين. لكن أضاف العلماء أيضاً في شركة MEX مكونات نشطة مثل الكرياتين والبيتا ألانين إلى التركيبة الموجودة. وكانت النتيجة سريعة ومذهلة: تضخم هائل في العضلات، ومستويات مرتفعة من التركيز، وزيادة ملحوظة في القوّة والطاقة والقدرة على التحمّل. لكن كن حذراً؛ إنّ هذا المنتج قوّي جدًا!

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

فعّال للغاية
خالٍ من المنشّطات
يمكن تناوله قبل التدريب وبعده
نكهة توت العليق ممتازة!

MEX Gluta-Max

9 OUT OF 10

MEX  Gluta-Max

يشعر معظم الرياضيون أّنهم بحاجة إلى تناول مكملات غذائية أخرى مثل التورين والكرياتين إلى جانب كمية الجلوتامين المستهلكة «للحصول على فوائد مماثلة » من ناحية التوافر البيولوجي للجلوتامين وسرعة الهضم. يحتوي هذا المنتج من MEX على كمية محددة من التورين الذي يعمل بالتآزر. تجعل هذه الميزة الفعالة من Gluta Max منتجاً كاملًا لبناء العضلات طالما أّنها تحفز زيادة حجم الخلايا
إلى أقصى حد ممكن وتحسن عملية التعافي في نفس الوقت.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

تركيبة الكلّ في واحد
إشباع أسرع للعضلات
عمل متواصل
بَّناء فعّال للعضلات

FA Xtreme Glutamine

8 OUT OF 10

FA Xtreme  Glutamine

في الواقع، يعتبر إكستريم جلوتامين (Xtreme Glutamine) من دون شك المكمل الغذائي الأكثر فعالية. لماذا؟ إنّ الجواب في غاية البساطة: يحتوي هذا المنتج على بعض أنقى مصادر الأحماض الأمينية المتوفرة والأكثر تركيزاً. بالإضافة إلى تعزيز القوّة، والتعافي، والقدرة على التحمّل، وحجم العضلات مما يضمن أنّ «إكستريم جلوتامين » هو واحد من أجود المكملات الغذائية لتحقيق أقصى قدر ممكن من القوّة.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

متوفر على شكل مسحوق أو حبوب
متوازن علمياً
تمتصه العضلات
يحسن عملية التعافي