الإعلانات المطبوعة والعلاقات العامة

تدريب رياضي تحت رعاية معينة

تدريب رياضي تحت رعاية معينة

تدريب رياضي تحت رعاية معينة

تدريب رياضي تحت رعاية معينة

المنتج الأبرز لهذا الشهر

المنتج الأبرز لهذا الشهر

المنتج الأبرز لهذا الشهر

المنتج الأبرز لهذا الشهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأغراض والأدوات واللوازم الرياضية والطعام  

إنّ صفحات مجلة “بيرفكت فيت” مليئة بالمنتجات. نحب أدوات التدريب، ولوازم التدريب الرياضي، وأطعمة اللياقة البدنية، والمكملات الغذائية، والمطاعم، والموضة، والتكنولوجيا، وأغراض الأناقة ونحب القراء أكثر!

تعتبر مجلة “بيرفكت فيت” الخيار الأمثل لتشارك إبداعاتكم مع قرائنا. يمكننا توفير مساحات في صفحات السلع، والإعلانات المكتوبة على شكل مقال، والعروض الترويجية المجانية من أجل الترويج للمنتج الخاص بك وتعزيز علامتك التجارية.

تعتبر مجلة “بيرفكت فيت” مزوّد جدير بالثقة لحلول الإعلانات والعلاقات العامة المناسبة بشكلٍ مثالي. في حال كنت تبحث عن طرق استثنائيّة وغير روتينية للترويج، أنت بالتأكيد في المكان الصحيح. فلندعم علامتك التجارية وشركتك من خلال تقديم فرص الترويج التالية:

الإعلان المكتوب على شكل مقال 

تعتبر فرصة عظيمة للشركات والعلامات التجارية التي تضم أقسام تسويق وعلاقات عامة متطورةً جداً. تبدو الإعلانات المكتوبة على شكل مقال مثل المقالات العادية (بإستثناء المقال الذي يحظى برعاية علامة تجارية معينة). تستخدم هذه الإعلانات نفس الخطوط والرسوم الجرافيكية، لذلك تبدو بالنسبة للقارئ أكثر مصداقية وموثوقية من الإعلانات العادية. كما توفر لك أيضاً مساحة لعرض منتجاتك وخدماتك من خلال مقال يصل إلى 250 كلمة للصفحة الواحدة.

لا أحد يعرف منتجاتك أو خدماتك أكثر منك. لذلك، كلّ ما ينبغي عليك القيام به هو تزويدنا بالنص والصور التي تريد استخدامها، ويتولى فريق المصممين لدينا مهمة إبتكار تصميم محترف يتناسب مع هوية المجلة البصرية.

المنتج الأبرز لهذا الشهر

في حال أنّه ليس لديك الوقت الكافي أو طاقم العمل لكتابة نصّ الإعلان على شكل مقال، فلا تقلق أبداً. يمكننا الإستعانة بخبرة المؤلفين والمترجمين لدينا لتقديم وصف عن منتجاتك، ومنافذك، أو خدماتك. نوفر عمود حصري بعنوان منتج الشهر (صفحة واحدة) مخصصة للترويج لعلامتك التجارية. نتولى كتابة النصّ وتصميم الإعلان بأسلوب يتماشى مع مظهر المجلة ومحتواها. كلّ ما ينبغي عليك القيام به هو تزويدنا بصور عن منتجاتك.

تدريب رياضي تحت رعاية معينة 

هذا هو الخيار الأكثر تعقيداً، الذي يُمكن شركتك من عرض منتجاتها المستخدمة من قبل وجوه مشهورة جداً في عالم اللياقة البدنية. يمكن أنّ تصل مقالات التدريب الرياضي إلى 2-4 صفحات وتتضمن جلسات تصوير مع لاعبي كمال أجسام كويتين. ويكون هذا المقال موسوماً بشعار العميل ويعرض منتجاتك- يستطيع الموديل شرب المشروبات الخاصة بك  أو ارتداء ملابس تحمل علامتك التجارية أو استخدام معدات رياضية ملائمة. تعتبر طريقة للترويج فعالة للغاية ولا ينبغي عليك القلق أبداً- نتولى مهمة تنظيم جلسات التصوير لك، ونكتب النصّ ونبتكر تصاميم مدهشة.

المقابلات

هل ترغب في مشاركة تاريخ شركتك وإنجازاتها الحالية؟ هل حققت نجاحاً باهراً في عملك، أو في مجال الرياضة، أو ربما تقود نمط حياة مميز؟ نؤمن بالشغف والشخصيات الفريدة من نوعها. في خلال كنت ترغب في التحدث وإخبارنا قصتك- نحن كلنا آذان صاغية.

حلول فرديّة

نحن منفتحي العقل ونبحث دائماً عن حلول جديدة. لذلك، في حال كنت تبحث عن حلول حصرية، نحن هنا لتزويدك بها. تواصل معنا اليوم وأسمح لنا بتوفير منظور جديد في كافة علاماتكم التجارية وحاجاتكم التسويقية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع قسم الإعلانات على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]