ل مستحضرات العناية بالشعر، شامبو وكونديشينر 2 في 1 ، المتوفرة في الأسواق والتي تساعدك في الحصول على مظهر أنيق وتخلصك من الفوضى في الحمام

تتطلب منك الحياة المزدحمة بجلسات الجيم، والعمل، والنشاطات الإجتماعية الإستحمام على الأقل مرتين في اليوم وغسل شعرك في كلّ مرة. يعتبر شامبو وكونديشينر 2 في 1 الحلّ الأنسب لتوفير الوقت، كما أنّه ألطف على شعرك، والأهم من ذلك كلّه يوفر لك مساحة إضافية في حقيبة الجيم وفي الحمام. ولكي نوفر عليك المزيد من الوقت، قمنا بتجريب وإختبار خمس أنواع شامبو وكونديشينر 2 في 1 لكي لا تضطر إلى القيام بذلك بنفسك.

Dove Men and Careشامبو وكونديشينر 2 في 1 لمظهر شعر نظيف ومنعش

يستخدم هذا الشامبو 2 في 1 المميز من “دوف” الكافيين وخلاصة المنثول المصمم لإزلة الأوساخ ويمنح الشعر رائحة منعشة ونظيفة. يعتبر مثالياً لجلسة الجيم الصباحية طالما أنّه يستخدم كجلّ للإستحمام أيضاً، مما يعني أنّه يمكنك وضع زجاجة واحدة فقط في حقيبة الجيم خاصتك. استخدمه في الصباح للشعور بالحيوية والإنتعاش.

V05 Clean upشامبو وكونديشينر 2 في 1

وفرّ الوقت والقلق بشأن أناقتك مع شامبو V05. يرطب هذا المستحضر 2 في 1 الشعر المتطاير مما يمنحك مظهر شعر أنيق ومرتب من دون الحاجة إلى أيّ مستحضرات شعر أخرى. إستخدم هذا المستحضر إذا كنت تمارس تمارينك الرياضية قبل الذهاب إلى العمل أو إذا كنت تنوي مغادرة المنزل في المساء بعد جلسة التدريب.

Lynxالمضاد للقشرة- شامبو وكونديشينر 2 في 1

إذا كنت تشعر بالقلق والإجهاد بعد يوم طويل في المكتب، استخدم Lynx للحصول على إحساس مميز في عقلك، وجسمك، وبشرتك. يمنحك الزنك شعوراً بالإنتعاش والحيوية، ويجعلك جاهزاً للخروج في المساء ومن دون مظهر القشرة المحرّج. يشتهر Lynx بمنتجاته المعطرة ولا يعتبر ذلك إستثناءً لأنّه يمنحك أيضاً مظهراً قويّاً، وذكورياً، ورياضياً.

Related Posts