تمتلك جسم متوسط الحجم لكن لا تزال تسعى إلى تحويل جسمك النحيف إلى جسم ضخم، أيّ من هذه المكملات الغذائية المتوفرة في المتاجر يجب عليك البحث عنها؟ سنورد في ما يلي ستة أنواع من أفضل المكملات الغذائية المتوفرة حالياً في الكويت

 

MusclePharm Iron Mass
10 out of 10

arnoldmass

لا تتصرف MusclePharm أبداً بشكلٍ عشوائي عندما يتعلق الأمر بإنتاج مكمل غذائي ثوريّ، وجديد لزيادة الوزن؛
فقد اتجهت مباشرة إلى الرجل الحديدي، آرنولد شوارزنيغر. وأشار الرجل الضخم إلى أنّ الأمر يتطلب تقسيم كلّ من السعرات الحرارية والمغذيات الجيدة لتحقيق مكاسب فعالة في العضلات، وهذا ما تفعله MusclePharm.
ويوفر النتائج التي توفرها كافة مكملات زيادة الوزن الأخرى المتوفرة. يستخدم تقنية البروتين المتطورة، الكربوهيدرات المعقدة ، الدهون الصحية، مكونات الأداء المتطورة، ومزيج هضمي متوازن للمساعدة على بناء العضلات في كافة أنحاء الجسم.
وداعاً للنحافة…

 

 لماذا ينبغي عليك استخدامه:
نظام توصيل من خمس مراحل
نسبة سكر منخفضة
طعم رائع
آرنولد يقول نعم!

 

Scitec TANK
8 out of 10

scitec_tank

هل تريد القضاء على مرحلة عدم إحراز أيّ تقدّم في التدريب، وإسكات المشككين في قدراتك، والتخلص من المكاسب المتواضعة؟ مدعماً بالكرياتين والفيتامين “سي”، يستخدم TANK تركيبة ترتكز على إنصهار 50-50 من بروتينات الحليب  عالية الجودة لضمان الحصول على مجموعة من الفوائد الغذائية المتوازنة لكن المتنوعة للغاية. كما يستخدم TANK  سلاحاً ذكياً: ميكروتيك ميكرونيزد كرياتين مونوهيدرات (MicronTec Micronized Creatine Monohydrate)،
وهو عبارة عن مكمل غذائي نقي و صافي يساهم في زيادة الأداء في أثناء جلسات التدريب عالية الكثافة القصيرة والمتعاقبة مثل التدريب على رفع الأثقال.

 لماذا ينبغي عليك استخدامه:
يحتوي على الأرجينين، والفيتامين “بي 6”
الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور
يساعد الجهاز الهضمي
يمكنك الإدّعاء بأنّك دبابة

 

Dymatize Super Mass Gainer
9 out of 10

Dymatize-Super-Mass-Gainer-

تعتبر مكملات Dymatize من المكملات الغذائية الأكثر موثوقيه في العالم ولا يعتبر مكمل Super Mass Gainer استثناءً مع توفر حوالى 1900 سعرة حرارية، و82 غرام من البروتين العالي الجودة، و17 غرام من سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة للمساعدة في زيادة الحجم، وبناء العضلات، وتسريع عملية التعافي. ولجعل الأمور أفضل، عدلّت Dymatize مؤخراً تركيبتها لضمان الذوبان بشكل أسرع وجعل النكهات أفضل من قبل. شهي المذاق وفعّال، فهو من دون شك خياراً ممتازاً.

 

 لماذا ينبغي عليك استخدامه:

17 غرام من الأحماض الأمينية المتشعبة
الفيتامينات والمعادن
“الكوكيز والكريم” شهي المذاق

 

REFLEX Instant Mass Heavyweight
8 out of 10

instantmass

يحتوي Instant Mass Heavyweight على 1160 سعرة حرارية وأقل من 5 غرام من السكر. لم يتمكن عدد كبير من الاشخاص حول العالم من تحقيق زيادة في الوزن مع هذه السعرات الحرارية العالية القادرة على زيادة هذا المحتوى المنخفض من السكريات. لكن من الجدير ذكره أنّ Instant Mass Heavyweight يستخدم مزيج كواترو البروتين نفسه الموجود في One Stop XTREME، كما أنّ الكربوهيدرات المتوفرة فيه تأتي على شكل شوفان، طرهالوز، ومالتوديكسترين.

 

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

محتوى سكر منخفض للغاية
يحتوي على كمية عالية من الجلوتامين
مُضاف إليه كرياتين
لا يحتوي أبداً على بروتين الصويا

 

REFLEX Growth Matrix
10 out of 10

Reflex_growth_matrix

يُعلن عنه بأنّه “أفضل مكمل غذائي للتعافي بعد التدريب الرياضي في العالم”، لا تشعر بالتأكيد الشركات المصنعة للمكمل الغذائي Reflex بالخجل أبداً عندما يتعلق الأمر بالإشادة بمزايا منتجاتها. لكن هل يمكنهم دعم هذه الادعاءات؟ إنّ Growth Matrix هو الشراب الوحيد الذي يتم تناوله بعد التدريب الرياضي والذي يستخدم واي بروتين المهدرج العالي الجودة كمصدره الوحيد للبروتين. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي محتوى الليوسين العالي (حوالى 7000 ميلغرام) إلى تعزيز بناء البروتين الذي قد يصل إلى مستويات شبه صيدلانية. ببساطة، يعتبر هذا المكمل الغذائي الأهم والأفضل في القائمة.

لماذا ينبغي عليك استخدامه:

كربوهيدرات سريعة المفعول
مواد إضافية: ليوسين، وكريابيور،
الكرياتين والجلوتامين

 

REFLEX One Stop XTREME
9 out of 10

onestopxtreme

في حال كنت وراء التركيبات السرية وعمليات التصنيع الباطنية، فقد حان الوقت للبحث في مكان آخر: إنّه ببساطة مكمل غذائي لزيادة الوزن فهو جيد، قديم، وواضح المعالم يستخدم مكونات موثوق بها لإنجاز المهمة. إلا أنّ هذا لا يعني أنّ Reflex One Stop XTREME هو مجرد مكمل غذائي عاديّ؛ بل على العكس. يضمن وجود ببتيدات الجلوتامين، وسلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة، و كواترو البروتين (مزيج من الواي بروتين المركز، والمعزول، والمهدرج بالإضافة إلى بروتين الحليب المركز الذي يحتوي على كمية كبيرة من الكازين) أنّ هذا المنتج هو أيّ شيء إلا عاديّ.

 لماذا ينبغي عليك استخدامه:

رام من الأحماض الأمينية المتشعبة
مؤشر جلايسيمي منخفض
كربوهيدرات عضوية
لا يحتوي أبداً على بروتين الصويا