سواء كنت تتوّق إلى الشمس، البحر، التسوّق أو رحلات السفاري، من المفترض أنّ تكون الرحلة مميزة، ستعرفك كايت مارشال على خمسة من أكثر المنتجعات السياحية تميزًا لرحلتك المقبلة. إلا أنّ المشكلة الوحيدة هي أنك ستشعر بالحيرة عند اختيارك واحدًا منهم.

من الجدير بالذكر أن الحجز لتمضية العطلة في مكانٍ ما شعورًا لا مثيل له لاسيما عندما تحط رحالك في منتجع سياحي مميز جدًا لأسابيع عدّة. ومن أجل البذخ الهائل والمطلق، خطط لتمضية رحلتك المقبلة في أحد هذه المنتجعات المميزة وخذ الفخامة إلى مستوى جديد كلياً

ُ

لعشاق الطبيعة والمغامرة

www.singita.com

يشاع عنه عادةً بأنه “مكان المعجزات”- هو عبارة عن منتجع خاص يقع في حديقة سرنجيتي الوطنية في تنزانيا. يتألف هذا الفندق المميز من مساكن تجمع بين الطراز الأوروبي الإستعماري مع الطراز
الأفريقي الشرقي، ومن أبرز ما يضم هذا الفندق حوض السباحة اللانهائي، منطقة تناول طعام رسمية، تحف أثرية ،مصنوعات يدوية أصلية، وبالتأكيد طاقم عمل مميز. يبلغ سعر الفيلا المؤلفة من 4
غرف نوم في ذروة الموسم السياحي حوالى $ 7،500 ( 2،182 دينار كويتي ) في الليلة الواحدة. مشهد شروق الشمس وغروبها في هذه الطبيعة الصحراوية المميزة ربما يعتبر وحده جديرًا بهذه الكلفة الباهظة، لكن تجعل في الواقع 350،000 فدان لرحلات السفاري بالإضافة إلى إمكانية رؤية الأسود، الفهود، النمور، الكركدنيات السوداء، والفيلة ستجعل من هذه التجربة فرصة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر.

لمُحبي الرفاهية والهدوء

www.royalmirage.oneandonlyresorts.com

يوفر منتجع One and Only Royal Mirage Palace في دبي- سكينةً تامة في جو متألق. مع 231 غرفة للضيوف- ومن ضمنها جناحين ملكيين- تطل كافة الغرف على البحر وتضم فناءً خاصاً أو شرفة مع قناطر مزخرفة على الطراز العربي. يمكنك تمضية بعض الوقت في الحدائق المعطرة أو في أحد أحواض السباحة الرائعة، أو يمكنك تناول الطعام الفاخر في أحد المطاعم التي تقدم الأطباق الذواقة من كافة أنحاء العالم من ضمنها المأكولات المتوسطية والمغربية العريقة. وإذا رغبت في الخروج بجولة، تشتهر دبي بالتسوّق، لذلك احرص على أنّ تصطحب معك دليل الموضة من مجلة Perfect Fit ! للإستعلام يمكنك التواصل مع الفندق مباشرة.

المناظر الخلابة والاسترخاء

www.calivigny-island.com

إنّ جزيرة Calivigny التي تقع مقابل الساحل الجنوبي لغرينادا، هي عبارة عن مزيج خلاب من الشواطئ البيضاء النقية والمياه الصافية. تضم الأكواخ الخاصة حمامات رخامية مزخرفة، سلالم لولبية، سجاد فارسي، وأثاث من تصميم المصمم العالمي، “أوسكار دي لارينتا”. لا يمكنك الحصول على فخامة أكثر من ذلك – إلا أّنه أصبح من الممكن – مع صالون ونادي رياضي، حمامات سباحة ومطبخ خمسة نجوم يقدم كلّ من الأطعمة الفرنسية والإيطالية والمحلية. بالإضافة إلى طاقم مميز من الموظفين سيكون في خدمتك على مدى 24 ساعة لمدّة 7 ايام في الأسبوع. تتراوح الأسعار بين $ 30،000 ( 8،730 دينار كويتي ) في الليلة لكوخ يضم غرفتي نوم.

للخصوصية والفخامة

www.capjuluca.com

يقع منتجع كاب جولوكا على خليج موندايز في جنوب غرب شاطئ أنجويلا ويطلّ على جبال سان مارتن. يقع وسط 179 فداناً من الأراضي الطبيعية الملهمة والخلابة، ويتميز بمساحة 2،5 ميل من أفضل الشواطئ الرملية، والبيضاء التي توفر خصوصية لا مثيل لها ويمكن الوصول إليها من خلال استئجار القوارب. تضم الغرف “العادية” سرير حجم ملكي، حمامات مصنوعة من الرخام، شرفة، حجرة مشمّسة (صولاريوم)، وديكور داخلي مستوحى من فنّ التصميم الكاريبي. لكن من أجل الحصول على مستويات لا مثيل لها من الفخامة والترف، اختر الفيلا الخاصة المؤلفة من 3 أو 5 غرف نوم مع حوض سباحة، سقف مقبب، وأجنحة غرف نوم خاصة، بالإضافة إلى خادم. الأسعار متوفرة عند الطلب.

التاريخ والعراقة

www.thesetaihotel.com

يعتبر منتجع Setai في ميامي بيتش، فلوريدا مثالًا عريقاً على تصميم الآرت ديكو. يقع هذا المنتجع في وسط الحدائق الاستوائية في الساوث بيتش. بالإضافة إلى هذه التقاليد الآسيوية، يعتبر Setai واحة من أحواض السباحة وأشجار النخيل. تطل الأجنحة على مناظر خلابة، ومحاطة بمباني على طراز الآرت ديكو العريق، ويتضمن الجناح سرير دوكسيانا سويدي حجم ملكي ومصنوع يدوياً، بياضات فريتي، حمام غرانيت أسود، رأس دش كبير، جاكوزي، تلفاز مع شاشة صمام ثنائي باعث للضوء عالي الوضوح، وعربة أكل داخل الجناح على مدى 24 ساعة بالإضافة إلى روائح عطور مصنعة في لندن خصيصاً من أجل زوار منتجع Setai . إنّ أسعار الأجنحة المطلة على المحيط إبتداءً من 3،375 $ ( 982 دينار كويتي ) للشخص الواحد/بالليلة.

 

 

Related Posts