سيخبرك أيّ لاعب كمال أجسام محترف أنّ يوم الغش يجب أنّ يكون مدرجاً على قائمة الطعام أسبوعياً؛ تفاخر في الأسلوب المميز الذي يقدمه مطعم “لورد أوف ذا ونجز” وعندها يمكنك تبرير انغماسك في وجبة الدجاج المشبعه بالبروتين!

 

يشتهر روني كولمان بمزحته الساخرة، “أنا لا شيء سوى جانح دجاج.” لكن، على ما يبدو أنّ الفائز السابق بمسابقة مستر أولمبيا ثماني مرات لم يضع أبدًا نصب عينيه مطعم “لورد أوف ذا ونجز”، لأنّ هذا المطعم متميز جدا في اعداد جوانح الدجاج . إلا أنّ هذا الامتياز اللبناني حط رحاله في بلدنا وأفتتح مطعمين جديدين: الأول في مجمع دسكفري والثاني في ذا فيليج، أبو الحصاني يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات، والبرغر، والأطباق الرئيسية والحلويات، إلا أنّ نجم العرض في “لورد أوف ذا ونجز” هو جوانح الدجاج، المتوفرة بأشكالٍ ثلاث: التقليدية، والخالية من العظم، والمشويّة.

في حال أردت تناول وجبة طعام مفعمة بالمغذيات بعد تدريبك الرياضي، جرب وجبة جوانح الدجاج التقليدية المليئة بالعصارة 16 قطعة. تأتي الجوانح مغطاة بصلصة الباربكيو الكورية الحلوة المذاق لكنّ حارة ومنعشة قليلًا، مع بطاطس  بوتين  مع قشرتها مغطاة بمرق الدجاج، وكمية كبيرة من جبنة الشيدر الذائبة؛ إنّ هذه الوجبة هي عبارة عن وليمة حقيقية. إتبع الوجبة بقطعة من كيك هيرشي المعظاة بالشوكولا الداكنة للاستمتاع بطعم الشوكولا المميز.

 

يقع مطعم “لورد أوف ذا ونجز” في مجمع دسكفري و ذا فيليج

ساعات العمل في مجمع دسكفري هي من الساعة 12 ظهراً إلى 11 مساءً- رقم الهاتف: 22913614

ساعات العمل في “ذا فيليج” هي من الساعة 2 بعد الظهر إلى 12 مساءً- رقم الهاتف: 23907548

تابع مطعم “لورد أوف ذا ونجز” على إنستقرام @lotw_kw

الطلبات عبر الإنترنت متوفرة على موقع talabat.com

 

 

Related Posts