يستمر “ممدوح السبيعي” أو المعروف أكثر بإسم “بيج رامي” في الاستعداد للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2015 التي ستقام بعد شهرين فقط. 

يستعد “رامي” للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا على أكمل وجه، بعد فوزه بالمركز الأول عن فئة كمال الأجسام في بطولة آرنولد كلاسيك 2015 التي جرت في شهر يونيو. 

شهد هذا الحدث، الذي أقيم في ساو باولو، في البرازيل فوز “رامي” أول بطل مصري بهذه المسابقة ووصف “أرنولد شوارزنيغر” الذي منح “رامي” الكأس هذا الفوز بأنّه “نجاحاً باهراً ليس فقط في البرازيل، إنّما في كافة أنحاء العالم”.  

مع وضع رامي “كلّ من مصر والكويت على رأس قائمة رياضة كمال الأجسام”، وقفاً إلى جريدة الأنباء، فإنّ السماء هي حدوده طالما أنّه يسعى إلى الفوز باللقب الأسمى “مستر أولمبيا” في البطولة التي ستقام بين 17-20 سبتمبر في لاس فيغاس، في نيفادا. 

بعد حصوله على المركز السابع في بطولة مستر أولمبيا في العام الماضي والتي شكلت أول ظهور لرامي على مستوى المحترفين، ينبغي عليه الفوز على أفضل اللاعبين في العالم في حال حصل على لقب بطل الأبطال، بما أنّه سيواجه أبطال أمثال “فيل هيث” الفائز باللقب أربع مرات على التوالي و”كاي غرين” الذي حصل على المركز الثاني في العام الماضي. 

 

 

 

Related Posts