تذاكر السفر والمال وجواز السفر. هل هذه هي فقط المستلزمات التي تحتاج إليها عندما تسافر؟. ثمّة 3 إكسسوارات للسفر لا يمكنك مغادرة المنزل من دونها… 

Tansafe

www.beachsafes.co.uk

Tan Safe

قد توفر عليك هذه القطعة الصغيرة الكثير من المال في أثناء العطلة. تبدو من الخارج مثل علبة لوسيون عادية لإسمرار البشرة لكن من الداخل فهي كبيرة كفاية لتخزين النقود والبطاقات والهاتف الخلوي (حتى أنّها مناسبة لهاتف سامسونج جالاكسي وآيفون 6 بلس). إنّ أغراضك الثمينة ستبقى آمنة بينما أنت تستمتع بأشعة الشمس. احرص على أنّ تأخذ معك مجموعة كريمات الحماية من أشعة الشمس المناسبة طالما أنّها لا تحميك من خطر التعرض لحروق الشمس!

Ostrich Pillow

www.studiobananathings.com

Ostrich Pillow

لا يوجد ما يكفي من الكلمات لوصف كم مضحكة تبدو وسادة السفر هذه لكن وفقاً إلى إستطلاعات الرأي تعتبر هذه الوسادة واحدة من أفضل إكسسوارات السفر المتوفرة حالياً لتمنحك قسطاً من النوم المريح في أثناء التنقل. يوفر غطأ الرأس التالي الدافئ والمُبطّن تجربة مريحة وعازلة للضوء أينما كنت ويعتبر مثالياً للسفر بالطائرة لمسافات طويلة. متوفرة في أحجام صغيرة وخفيفة الوزن أيضاً، ربما ترغب في تجربة هذه الوسادة الرائعة.

Fit Kit

www.fitkit.com

Fit Kit

تتضمن حزام للتمارين وأنبوب مقاومة وحبل للقفز ومرساة للباب، تحتوي هذه الحزمة الرائعة على كلّ ما تحتاجه للحصول على تدريب رياضي لكامل الجسم ويمكن إدراجها في حقيبة الأمتعة الخفيفة التي تحمل باليد (قطعة مصغرة عن آلة السميث!) بالإضافة إلى المعدات الرياضية المتوفرة، يمكنك أيضاً الولوج إلى 250 تمرين رياضي عبر الإنترنت تستخدم محتويات “fit kit” لإخضاع 13 مجموعة عضلية لتدريبات القوّة والكارديو والمقاومة. إذاً أصبح بإمكانك إقامة نادي رياضي في غرفة الفندق أو على الشاطئ أو حتى في صالة المغادرة في المطار.