نشعر جميعاً بالملل من جراء ممارسة نظام اللياقة البدنية القديم نفسه مرارًا وتكراراً؛ لكن، هل ستجرب بعض هذه الأمور للتخلص من الروتين؟

حدد هدفك

هل سبق أنّ شعرت بالغيرة من الأبطال الخارقين وأردت معرفة قوتك الحقيقية؟ حسناً، أصبح الآن بإمكانك معرفة قوتك من خلال جهاز Skulpt Aim . سيقوم هذا الجهاز بتقييم نوعية عضلاتك وقياس
نسبة الدهون في الجسم ويُزعم بأّنه الجهاز الأول في العالم الذي يقوم بذلك. عندما تضع هذا الجهاز على الجلد الرطب، تظهر لك المعاوقة الكهربائية لتخطيط العضل(المستخدمة في الإضطرابات العصبية والعضلية) البيانات في دقائق.

العناية بالوجه

إنسى الجراحة مع ماسك الوجه Face Trainer من NoNo الذي يساعد على إزالة علامات التقدم في السنّ، الترهل، والتجاعيد- في 30 يوم فقط، إذا استخدمه لمدّة 10 دقائق يومياً. سيوفر هذا الماسك تدريباً رياضياً للوجه، وسيساعد على شدّ البشرة، وزيادة تدفق الدم مما يعطيك مظهرًا أكثر شباباً.

القفز السريع

يمكنك مع حذاء Kangoo Jumps مع الأحزمة ذات الشكل البيضاوي من الأسفل المصنوع من البلاستيك من القفز مثل الكانغر المفعم بالنشاط، كلّ هذا تحت عنوان ممارسة تمرين رياضي. يمكنك القفز صعودًا وهبوطاً في مكانك أو التسابق مع أصدقائك والحصول على لقب المتسابق الأسخف.

Related Posts