في معظم الأحيان، لا يوجد أفضل من وجبة الستيك اللذيذة؛ وفي يوم الغش يمكنك تناول كافة الأطباق الجانبية أيضاً…

غنيّة بالبروتين و- إستناداً إلى حجم قطعة الستيك- بالدهون المشبعة (أظهرت الأبحاث أنّ تناول كمية قليلة من الدهون المشبعة ضرورية للمحافظة على صحة الدماغ، وجهاز المناعة، والعظام، والقلب والأوعية الدموية)، تعتبر الستيك وجبة مثالية للتزويد بالطاقة. تتناسب تماماً مع برنامج الأطعمة الصحية، وتضمن عدم التوقف عن جني الفوائد الغذائية من نظامك الغذائي.

يقع في البدع، يوفر مطعم “ذا بوتشرز دن” مجموعة متنوعة من لحم الأنجوس الأسود العالي الجودة، والستيكات الأرجنتينية والاسترالية بالإضافة إلى البهارات، والتوابل، والصلصات.

إنّ وجبة ستيك لحم الواغيو الفيليه الاسترالية (ميديم) هي بالتأكيد الفائز في نهاية الأسبوع. وللأطباق الجانبية، جرب أصابع الهليون الأبيض والأخضر المشوية، وصلصة التفاح، ونقانق لحم البقر على طبقة من البطاطا الحلوة المهروسة (حسناً، يعتبر هذا الطبق وجبة أساسية أيضاً، لكن من الجيد تناوله كطبق “جانبي” في حال كنت تشعر بجوعٍ شديد).

أما على صعيد الحلوى- يتم تقديم حلوى غزل البنات كمقبلات مجانية- لكن لا يمكنك المغادرة من دون تذوق “وافل دولسي دي ليتشي”. إنّ هذه الوافل اللذيذة مقرمشة من الخارج، وطريّة ومضغية من الداخل مع كمية كبيرة من الآيس الكريم الشهي المذاق.

يقع مطعم “ذا بوتشرز دن” في مجمع المطاعم في البدع.

رقم الهاتف 22263140

إتبع مطعم “ذا بوتشرز دن” على إنستقرام @butchersDen