إنها علامة «هارلي- ديفدسون» الخاصة بصناعة الدراجات النارية الرائعة، وهي اليوم تطلق محركها التاسع والجديد «ميلووكي- إيت» من سلسلة محركات BIG TWIN.

400343

قوة أكبر. راحة أكبر. تحكم أكبر. أعادت هارلي – ديفيدسون اليوم تحديد فئة دراجات التجوال من خلال كشف النقاب عن محرك Eight-Milwaukee المحرك التاسع من محركات Big Twin في تاريخها، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي وخلفي جديد كليا لطرازات سنة 2017 من دراجات التجوال Touring.

محرك Eight- Milwaukee الجديد، التاسع في سلالة محركات Big Twin الأسطورية لدى الشركة، هو تصميم جديد كليا يجمع المظهر والصوت والإحساس الكلاسيكيين لمحركات Big Twin من هارلي-ديفيدسون مع تحسينات على كافة نواحي أداء المحرك.

مع الحفاظ على التصميم الكلاسيكي للأسطوانات بزاوية 45 درجة في محرك Eight -Milwaukee ، يولد محركV-Twin عزم دوران أقوى بنسبة 11 في المئة من الطرازات السابقة ويتميز برؤوس أسطوانات بأربعة صمامات، وسعة تدفق الإدخال والإخراج أكبر بنسبة 50 في المئة. يتميز محرك Eight –Milwaukee بعمود توازن لإلغاء 75 في المئة من الارتجاجات الرئيسية عند التوقف، مع الحفاظ على الأحاسيس الكلاسيكية لمحركات V-Twin من هارلي، بالإضافة إلى التميز بالسلاسة عند السرعات العالية على الطرقات العامة.

كما أن الاستراتيجية الجديدة لتنظيم الحرارة في كافة محركات Milwaukee -Eight تحسن الراحة لدى السائق والراكب. بالرغم من قوته المعززة، يتميز محرك Eight -Milwaukee بتحسن استهلاك الوقود.

arabic-book-final-90

Related Posts