رحلة إلى جزيرة «بالي» الجميلة

سواء كنت تفضل قضاء أسبوع على الشاطئ، خط سير من الرحلات، أو قليلا من الإثنين؛ يجب عليك التأكد دائما من القيام بذلك بأسلوب مثالي.

تعتبر بالي وجهة رائعة للمسافرين الذين يرغبون في الجمع بين عطلة الشاطئ على واحدة من أكثر الجزر إثارة في العالم مع فرصة لاستكشاف ثقافة مختلفة جدا عن ثقافتهم. أما قضاء العطلة في منتجع فور سيزونز هناك بلا شك سوف تحصل على أكبر متعة ممكنة! منتجع فور سيزونز بالي خليج جيمباران، هو محطتك لقضاء عطلة على الشاطئ في الهدوء المطلق مع تناول أبرز الأطباق بدءا من صباح اليوم في بوفيه إفطار واسعة في مطعم «تامان وانتيلان» أو في خصوصية ڤيلتك الخاصة بك.يقع المنتجع على الطرف الجنوبي من جزيرة بالي، على المنحدرات الشمالية الشرقية من بوكيت بيننسولا على التلال، اسمها بوكيت بيرماي، التي تعني “تلة جميلة”.

الراحة والإسترخاء

يستخدم سبا المنتجع بمساحة 100000 قدم مربع قدرات الماء العلاجية للشفاء والتطهير. إن ميزة معالجة المياة في التركيبة مع الملح والبلورات لاستعادة الأيونات السالبة، تعيد التوازن إلى المشاعر ومستويات الطاقة. علاجي « عناق المحيط» في 120 دقيقة من الاسترخاء التام، ووذلك بمثابة تجديد تام لك لتكون على استعداد لتناول مشروب لذيذ في ساعة غروب الشمس في «سوندارا». مطعم المنتجع على شاطئ البحر. الذي يعني بالسنسكريتية جميل ويشيد بالشمس المتهوجة التي تدفئ هذا الموقع المميز في المحيط الهندي، عدا أنه ملتقى اجتماعي متميز.

قائمة طعام ساحرة

يعتبر الإسم لفنادق «فور سيزونز» مرادف للطعام اللذيذ. حيث لا مثيل لوجبات الطعام الشهية خصوصا في خليج «جيباران» لتبدأ أول شيء تقوم به في الصباح مع بوفيه الإفطار الواسع في مطعم «تامان وانتاليان» أو في خصوصية الفيلا الخاصة بك إذا كنت تفضل ذلك.

كوب من القهوة البالينسية مع الإفطار التقليدي الأندونيسي في «تامان وانتاليان» بلا شك هي الطريقة المفضلة لديك لبدء اليوم. وتشمل خيارات الإفطار المحلية مثل الأرز المقلي والبوبور أيام، عصيدة الأرز الباليسية تقدم مع الدجاج ، جوز الهند المحمص، الزنجبيل البري وعشب الليمون. مع غروب الشمس، توجه إلى «ساندارا» والتي تعني بالأندونيسية «الجميلة» – وهو مطعم يقع على شاطئ البحر داخل المنتجع، حيث تشيد الشمس متوهجة بأشعتها الحارة نحو المحيط الهندي ليجعل من المكان ساحرا وخلابا.

جزيرة النكهات

تعتبر مدرسة «بالينز» لتعليم اللطبخ لدى منتجع فور سيسونز في جيبارانا المحطة المفضلة لدى الطهاة المبتدئين وذوي الخبرة، حيث تقدم المدرسة دروس رائعة واحترافية للطبخ. تبدأ مع رحلة إلى الأسواق المحلية، حيث يشتري الطلاب المكونات الخاصة بالطبخ. بعدها العودة مرة أخرى منتجع فور سيسونز حيث ينتظرك الطهاة ليقدموا من خلال خبرتهم العريقة شرح في كيفية صنع بعض الأطباق اللذيذة والشهيرة على الجزيرة، بما في ذلك طبق «ساتيه ليلت ايام» (ساتيه الدجاج،) طبق «أكار سايور» (مخلل الخضار) وطبق «بيبز أكا كاكاب» وهو عبارة عن سمك مشوي ملفوف في أوراق الموز.

cvd