يقال أن الطعام الجيد سيأخذك في رحلة وإذا كان هذا صحيحا فإن قائمة الطعام الجديدة من دين آند ديلوكا يجب أن يكون معها خريطة.

إذا كنت من محبي الطعام الآسيوي فيجب عليك زيارة دين أند ديلوكا والتمتّ ع بقائمة طعام جديدة ”المذاق الآسيوي“ وهي قائمة مستوحاة من امتزاج للنكهات المنعشة المستقاة من الأطباق المميزة الصينية، اليابانية، التايلاندية، الهندية، الفيتنامية، الماليزية والكورية.

هذه التجربة الآسيوية المميزة فيها أطباق مثل الشوربة والمقبلات العطرية كطبق لاكسا الخضار الماليزي- شوربة ماليزية تقليدية من الشعيرية مع نكهات حارة تطبخ على نار هادئة مع البازلاء والهليون و ما يعرف بفطر أذن الخشب-وهو طبق سيعجب عشاق المطبخ الآسيوي ذوي روح المغامرة.

من ناحية أخرى فإن طبق الدجاج المشوي ساتاي التايلاندي الذي يقدم مع صلصة الفول السوداني هو خيار سهل لمن يحبون النكهات الآسيوية الأقل حدة.

أما الذواقة الذين يرغبون في المأكولات البحرية فإن الربيان المشوي الذي تم تتبيله وتقديمه على طبقة من المايونيز الياباني الحار الدسم سيعجبهم بكل تأكيد.

الأطباق الرئيسية بها ما يرضي جميع الحواس بأطباق مثل الريب آي ستيك بالخمسة توابل والمتبل في صلصة الباربكيو بالطريقة الصينية مع التوابل الخمس وهويسن وميسو ويقدم مع البطاطا المهروسة بنكهة الكاري التايلاندي الأحمر.

إنها رحلة في عالم النكهات ولكنها لا تكتمل إلا بالسوشي الياباني التقليدي والمتاح أيضا في المنيو، كما تتضمن تشكيلة السوشي لافا ماكي المحشو بربيان تمبورا وعليه طبقة من القبقب الحار وقطع ساشيمي السلمون والتونة ونيجري تقليدي من السلمون والتونة والأفوكادو.

Related Posts