مـع التغييـر بين المواسـم، إليك روتين ضروري يمكن أن يكـون أكثـر أهميـة مـن أي وقت مضى، وهنا خطة من خمس خطوات لبشـرة مثالية:

5-molton-brown

مرطب الشفاه بالفيتامينات من «مولتون براون»

تتعـرض الشـفاه كثيـرا من الأحيـان إلى الجفاف والتشـققات فـي النـادي والمكتب والمراكز التجاريـة والسـيارات المكيفـة والطائرات. هذا المرطـب «بـدون لمعـان» مع فيتامين -E وشـمع العسـل للرجـال – سـوف يعمـل علـى تهدئة وحماية شـفتيك طوال الأشـهر القادمة من الشـتاء.

4-clinique

جل التبريد ومكافحة علامات حول العين للرجال من «كلينيك»

فـي حيـن لا يوجـد بديـل لليلـة جيدة من النوم، لمسـة مـن هـذا الجـل تحت كل عيـن يبرد ويجدد العيـون المتعبـة، كمـا يحد مـن الانتفاخ ويضيف النضـارة للبشـرة الحساسـة حول عينيـك. بإختصار فـي كلمـة واحدة.. معجزة.

1-clarisonic

آلة «كلاريسونيك» ألفا للتنظيف للرجال

تعتبـر فـرش التطهير الإلكترونيـة والمصممة خصيصـا لوجـه الرجـل قليلة. إن آلـة «ألفـا فـت» بالتأكيد هي أمر رائـع لذلـك حيث تعمل علـى تنعيم وتليين البشـرة القاسـية، وتزيل الخلايـا الميتـة وتقلل من المسـام مـن أجل بشـرة نظيفـة ومتوهجة. بالاضافـة الـى ذلك، مـن منا لا يحب الأجهـزة الإلكترونيـة العملية؟

2-kiehls

سكراب الوجه للتنظيف وإضفاء النشاط للوجه من «كيهلز»

يعمـل نظام السـكراب هذا قبل الحلاقـة على إزالة تراكم الأوسـاخ والشـوائب عـن الوجه، في حين يسـاعد علـى تلميع بشـرتك للحلاقة بـكل ثقـة وراحة. يحتوي على منشـط الوجـه بالكافييـن والمنثـول ليضيف إشـراق ووهجة على بشـرتك بطريقة تضاهـي أي منتـج آخر.

3-loccitane

كريم الحلاقة «كيد» من لوكسيتان

تعتبـر علامـة «لوكسـيتان» رائدة في السـوق عندمـا يتعلق الأمـر بالمنتجات التـي تغـذي وتحمي البشـرة. يحتوي كريم الحلاقـة «كيـد» على الزيوت الأساسـية وزبـدة الشـيا لتنعيم شـعر الوجه قبل الحلاقـة بينمـا يعمـل على ترطيب بشـرتك كخطوة أخيـرة مثالية.

Related Posts