قد نكون في ذروة حرارة الصيف في الكويت ولكن مع قرب الخريف حان الوقت للحصول على إلهام مع جميع الإطلالات المناسبة لفصل الخريف. ياترى، ماذا قدمت منصات الموضة للرجال في لندن، ميلانو، باريس للموسم الجديد؟

2

عالم لونه الأصفر

من حيث اللون، تدرجات لون الأصفر ستكون واحدا من أكبر التحديثات التي يمكنك أن تبدأها في خزانتك هذا الموسم. بدل الدرجات الصيفية بألوان خريفية غنية و دافئة مثل ألوان الخردل، العنبر والزعفران لتحسين أي مظهر. الزي الكامل باللون الأصفر قد يكون لافت للنظر ولكن ننصحكم بإختيار قطعة مميزة واحدة لأسلوب جريء. على المنصة، سلفاتوري فيراغامو و تروساردي كلاهما أشرقا مع المعاطف الصوفية الرائعة منسجمة مع الرمادي، اما غوتشي فقط اختاره بتناغم مع قطع باللون الأخضر الزمردي مع البنطلونات الكحلية.

خصر مثالي

ليس هناك جدوى من التدريب للحصول على خصر شكل حرف V إذا كنت لا تنوي إظهاره خارج النادي الرياضي. للإستفادة القصوى من خصرك هذا الموسم، ارتدي حزامُ يربط فوق سترتك. من معاطف الجلد لمعاطف الكاراتيه، ليس هناك معطف كامل بدون حزام. بحسب علامتي فالنتينو وبورت 1961فإن الموسم القادم سيتركز على الخصر فقط. وفي الواقع إن الجانب المؤثر من حبنا لأفلام الكونغ فو هو إحياء زي الكاراتيه. فقد ترجمت اليد المبدعة للمصمم أوميت بينان تقديره العميق للممثل جان كلود فان دام إضافة لثقافة أزياء الشارع اليابانية من خلال سترات فنون القتال الرياضية مع حزام خصر من الجلد المكرر والذي أقل ما يمكننا أن نصفه بقول «سحر المدرسة القديمة.

3

معاطف من القماش الخشن

هناك دائما استثناء لكل قاعدة بالطبع، حتى في الأزياء. و مع أخذ هذا في عين الاعتبار، هناك سترة واحدة لا تحتاج لإضافة الحزام هذا الموسم وهي من القماش الخشن. قد لا تعتبر المعاطف المصنوعة من القماش الخشن قطعة مهمة في منطقة الشرق الأوسط، حتى مع اقتراب فصل الشتاء ولكن إذا كنت تخطط لرحلة في الخارج خلال الأشهر المقبلة، معطف ثقيل هو أمر ضروري. اختر لون هادئ لتجنب أن تظهر مثل دب البادينجتون. الرمادي والبني دائما يكونان ألوان فائزة. نسق سترتك مع وشاح التويد، قبعة مسطحة و قفازات جلدية للحصول على إطلالة رائعة.

قميص أبيض ناصع

لا يحتاج القميص الأبيض إلى تعريف، لأنه عنصر أساسي في أي موسم. هذا الخريف عليك البحث عن تحديثات على التصميم الكلاسيكي، مع تفاصيل مضافة مثل طيات الأوريغامي لدى دار» مارني،» طيات مطوية عند الكتف لدى دار «درايز فان نوتن» والتطريز لدى دار «دولتشي آند غابانا.» في حين يجب أن يكون لديك قمصان أكسفورد بيضاء في خزانتك، إن الإستثمار في بعض التحديثات للقمصان التقليدية في كل موسم يظهر ميلا للأزياء. القميص الأبيض يمكن ارتداؤه إلى حد كبير مع أي إطلالة، ولكن يمكنك إختيار الطريقة التي تريد أن تجعله أنيقا. قدمت دار «دولتشي أند غابانا» بعضا من التصاميم الغربية في مجموعة خريف / شتاء 2016في حين تبدو رائعة مع بنطلون ملون وصندل (لا داعي لإرتداء القبعة حتى لا تبدو وكأنك تذهب إلى حفلة تنكرية فاخرة) ، في حين أن اللوك الشرقي من «مارني» يضيف لمسات من البناطيل الفضفاضة من الكتان والصنادل الجلدية لمساء الخريف الدافئ. أخذ «درايز فان نوتن» نهجا ً حديثا مع الطيات بإضافة الطيات والإلتفافات. ارتديه مع الجينز، تحت سترة لتبدو رائع.

البناطيل الفضفاضة

لا تعتبر البناطيل واسعة الأرجل فقط العلاج المثالي لبضعة أيام من تمارين الساق التي غبتها في النادي، فهي أيضا من القطع التي يجب أن تقتنيها هذا الموسم. تغلبت كل من لانفان ودامير دوما وحتى ريك أوينز على كل الصعوبات وأصبحت تصاميمها الغير تقليدية.

هي الأزياء العادية الرائجة حاليا انضموا إلى حملة بنطلون الساق الواسعة، فكل ماتحتاجونه هو قميص أبيض مجعد وزوج من الصنادل الجلدية. عذرا هادي، فقد انتهى عصر «الساق النحيلة» وبدأنا عصر «الساق الواسعة.

4

Related Posts