تختتم مساء اليوم بطولة سمو ولي العهد السنوية للرماية، بحضور ممثل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.

وقامت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية م. دعيج العتيبي بإعداد العديد من الفعاليات التي ستواكب حفل الختام، بالإضافة الى توزيع الميداليات على الفائزين بالمراكز الاولى.

وكانت انطلاقة بطولة سمو ولي العهد قوية واشتد بها التنافس لنيل شرف الفوز بكأس هذه البطولة العزيزة على الجميع والتي تعلن انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

بدوره، تقدم العتيبي بالشكر والتقدير للدعم الأبوي لسمو ولي العهد لأبنائه الرياضيين واهتمام سموه بتطوير لعبة الرماية، نيابة عن اعضاء مجلس ادارة نادي الرماية ومنتسبي الرماية الكويتية كافة.

واشار العتيبي الى أن مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية يحتضن اليوم ابناء الكويت والخليج الذين يشاركون من قطر والامارات والبحرين بهذه البطولة التي تشمل جميع مسابقات الرماية الاولمبية من مسدس وبندقية ورماية الشوزن وأيضا رماية القوس والسهم الأولمبي.

وتقدم العتيبي نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي الرماية الكويتية بالشكر إلى ممثل سمو ولي العهد الشيخ سلمان الحمود الرئيس الشرفي لنادي الرماية الذي يساهم بشكل مستمر في النهوض بالرياضة الكويتية، كما تقدم بالشكر والتقدير لمدير عام هيئة الرياضة الشيخ احمد المنصور وكافة وسائل الاعلام.

وجاءت نتائج مسابقات الدبل تراب في اليوم الأول كالتالي: حيث فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية الرامي حمد العفاسي بعد أن سجل 134 اصابة في الجولات التمهيدية، تلاه الإماراتي خالد الكعبي، بينما حل أحمد العفاسي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أما في مسابقة البندقية هواء 10 م رجال، فقد فاز الرامي عبدالله الحربي بالمركز الأول، تلاه محمد عادل في المركز الثاني، بينما حل خالد السبيعي في المركز الثالث.

وفي مسابقة المسدس 10 متر هواء رجال فاز الرامي علي المطيري بالمركز الأول، تلاه زميله حمد النمشان في المركز الثاني والميدالية الفضية، أما زميلهما مدعث السهلي فاحتل المركز الثالث.