يعتبر التدريب «الوظيفي» هو أحدث إتجاهات التدريب الجديدة لعام 2016، ولحسن حظك، تتوافر الآن حصص تدريب خاصة بها في فروع كيفان والمسيلة.

تعتبر فوائد التدريب «الوظيفي» والمعتمدة على تمارين ذات قوة عالية لا حصر لها. تخيّل عملية تقوية عضلاتك بشكل فعاّل لكي تساعدك على تنفيذ المهام اليومية مع التقليل من فرصة الإصابة بآلام المفاصل والظهر، بينما تساعد جسمك على اكتساب لياقة بدنية مع التخلص من الكيلوغرامات الغير مرغوب فيها.

ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

تقدم الآن نوادي «بلاتينوم» في فروعها بمنطقتي كيفان والمسيلة، حصص تدريبية «وظيفية» كإضافة رائعة إلى روتين لياقتك البدنية. وقد خضعت هذه الفروع إلى عملية تجديد واسعة النطاق من أجل إفساح المجال لهذا النوع من التدريب المثالي ليحتوي على كل شيء بدءاً من البارات الأولمبية، كرات الجدار، حبال المعركة إلى صناديق البوليمترك، ورفوف السكوات وأكياس الرمل. بالإضافة إلى أنه يتوفر هناك الآن ثلاثة مدربين مختصين بالتدريب «الوظيفي» وهم مؤهلين بتدريبك وبمستوى عالي الأداء (من ضمنهم المدرب عمرو اسماعيل).

بعض الحقائق:

* تعمل تمارين الفتنس الوظيفية على تدريب عضلاتك للعمل معاً بانسجام وتهيئتهم لأداء المهام اليومية التي تحاكي الحركات الشائعة التي قد تقوم بها في المنزل أو العمل أو ممارسة الرياضة.

* الشيء الوحيد الذي يربط كل ذلك معاً هو أن عادة مثل هذه التمرينات تعمل على التركيز بإكتساب القوة الأساسية والاستقرار.

* عادة ماتكون الحركات في هذه التمارين مركّبة، مرة أخرى نذكّر بأن الهدف الأساسي منها هو جعل أنشطتنا اليومية أكثر سهولة بينما تحسّن من نوعية أسلوب الحياة  الخاصة بنا.

Related Posts