الأناقة على أعلى سرعة
إشتهر إسم مون بلان لارتباطه بالأقلام شديدة الأناقة وخط مون بلان لإنتاج الخوذات يثبت أنها مناسبة تماما

توسع صناع الأقلام الأشهر من مون بلان في السنوات الأخيرة في منتجاتهم لتشمل الساعات وأزرار الأكمام وحتى العطور ولكن تصميماتهم الجديدة لخوذتين من خوذات الدراجات النارية كانت المفاجأة. في حين أنه لا شك في وحوب إرتداء الخوذة عند ركوب الدراجات النارية أو السكوتر أو الدراجة الرباعية لكن مسألة النمط أو الستايل حتى هذا الوقت كان يتم تجاهله عندما يتعلق الأمر باختيار عدة الرأس المناسبة، مع خط «الروح الحضرية» – أو أربان سبيريت – من الخوذات والتي طرحت الآن في الأسواق ويمكن لراكبي الدراجات النارية الآن أن يكون لهم مظهر أنيق متميز وآمن.
الخوذات السوداء غير اللامعة مستوحاة من نمط خوذات السباق في السبعينات وهذه الخوذات ذات تصميم أنيق وبسيط مع قناع لامع لحماية العينين وتحسين الرؤية، وهذه الخوذات متاحة في خيارين؛ الإصدار الكامل المتميز بجلد فيه ثقوب (أسود بالطبع) ونمط قفازات القيادة القديمة عينه بينما الخوذة ذات الوجه المفتوح بها تبطين يتيح حماية وسلامة للأذن.
الخوذات بلا شك مذهلة من الناحية الجمالية، وهي تتيح ببساطة تصميما راقيا ومزيجا مثاليا بين المواد الحديثة والسحر الكلاسيكي، وإن عدم وجود شعار العلامة التجارية أو صور أخرى ظاهرة يجعلها أكثر جاذبية، وهناك القليل من خوذات الدراجات النارية التي يمكن إرتداؤها مع بدلة السهرة التكسيدو وخوذة أربان سبيرت هي واحدة من هذه الخوذات.