يشكل كلّ من الطقس الحار وتكييف الهواء البارد فريقاً هائلاً عندما يتعلق الأمر بإتلاف الشعر؛ خصص بعض الأيام في الأسبوع لوضع البلسم على شعرك بعد غسله بالشامبو حيث تساعدك هذه المنتجات على حماية فروة الرأس وتمنح شعرك مظهراً رائعاً

عالي وجاف

8 من أصل 10

دوف- Pure Care Dry Oil Conditioner

مع رائحة اللوز الحلو والمكاديميا الأفريقية المميزة، يعدّ بلسم الشعر من دوف بإبعاد شبح الشعر الجاف والتالف وتوفير شعر غني بالرطوبة من خلال استبدال الدهون الضرورية لنمو شعرك. والنتيجة؟ الحصول على شعر فائق النعومة وخالي من الزيوت.

نقي وبسيط

7،5 من أصل 10

بلسم تيموتي النقي- من الشعر العادي إلى الشعر الدهني

مُشبعاً بمستخلص الشاي الأخضر العضوي، يعتبر بلسم “تيموتي النقي” الخيار الأمثل للشعر الأكثر عرضةً للزيوت. يشتهر أيضاً بخصائصه المنشطة، كما يساعد الشاي الأخضر على ترك الشعر مرتباً، وخفيفاً، ورائع المظهر. مع محتوى صفر في المئة من البارابين، والسيليكون والملونات، يعتبر هذا البلسم المستحضر الأنقى من النقاء.

ناعم ولطيف

7 من أصل 10

SimpleKind to Hair Gentle Care Conditioner

إنّ الأمر في غاية البساطة مع بلسم Simple. صمم هذا البلسم لمساعدة الشعر العادي بشكلٍ يومي ويناسب بالتحديد فروة الرأس الحساسة. خاضع للإختبار الجلدي، ويحتوي هذا البلسم على بروفيتامين “بي 5″، والآذريون، والبابونج، والمسك، لذلك ليس هناك أيّ مجال للعطور الإصطناعية أو اللون.

جميل وطبيعي

7 من أصل 10

Tresemme- بلسم مرطب للشعر غني بالمواد الطبيعية المغذية

يَعِدّ هذا البلسم الجديد الخفيف الوزن، والخالي من السيليكون بترطيب الشعر بشكلٍ طبيعي. محصن بمستخلصات عضوية مثل الألوفيرا والأفوكادو، مما يضمن ترك شعرك ناعماً بشكلٍ لا يصدق وسهل التسريح. مضاد للحساسية، ولا يحتوي على أيّ ألوان إضافية، كما أنّه لطيف جداً على الشعر المعالج، وفائق الجودة للغاية. ببساطة، ضع البلسم من منتصف طول شعرك حتى الأطراف وأتركه لمدة 2-3 دقائق قبل التشطيف جيداً بالماء.

خفيف ولامع

6،5 من أصل 10

VO5 Revive Me Daily– بلسم

تخلص من أنواع بلسم الشعر الثقيلة التي تترك رواسب في شعرك لعدة أيام وأستبدلها ببلسم VO5. يغذّي هذا البلسم الخفيف الوزن شعرك كما يناسب كافة أنواع الشعر. ويحتوي بلسم Revive Me Daily على خمسة أنواع من الزيوت الحيوية لتغذية شعرك، ومنع التلف، وتلميع الشعر.

Related Posts