انتهى ديربي الكرة الكويتية بين العربي والقادسية بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام الكويتي لكرة القدم “دوري فيفا” والتي اقيمت على ستاد صباح السالم .

وشهدت المباراة عدة فرص للطرفين منها “للقادسية” تسديدات بدر المطوع في الدقيقة 6 من كرة ثابتة وتسديدة اخرى كانت داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 وتسديدة محمد الفهد بعد تمريرة من عامر المعتوق في الدقيقة 38 وتسديدة لمصلحة الشيخ في الدقيقة 40 كما سنحت فرصة بتسديدة لسعود المجمد اصطدمت بالقائم في الدقيقة 87.

وكانت اخطر فرص “العربي” تسديدة بدر طارق في الدقيقة 49 اضافة الى تسديدة اخرى لمشاري الكندي بعد تمريرة رائعة من امين الشرميطي في الدقيقة 73 وتسديدة لمحمد فريح قي الدقيقة 80.

وفي السياق ذاته اسفرت نتائج المباريات الاخرى لهذه الجولة عن تعادل نادي الكويت مع ضيفه اليرموك بهدف لكل منهما فيما فاز كل من الشباب على برقان 5/1 والنصر على الجهراء 2/1 والصليبيخات على خيطان 2/1 والساحل على السالمية 2/1 والتضامن على الفحيحيل 3/0.

وستنطلق الجولة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم في ال13 من الشهر الجاري بعد ان تتوقف المباريات لعشرة أيام نظرا لارتباط محترفي الأندية المحلية باللعب مع منتخباتهم في الاستحقاقات الدولية.