مع المشاعر التي لا تزال متأججة بعد بطولة البلاتينيوم، يحشد أبرز الرياضيون الكويتيون قوتهم للمشاركة في الحدث الكبير المقبل في رزنامة كمال الأجسام في الكويت؛ هل أنتم مستعدون لمسابقة “ذا شو”؟

سيبحث واوان بروتين، موزّع المكملات الغذائية المحلي، عن نجم اللياقة البدنية القادم في الكويت في المسابقة المقبلة التي ينظمها عملاق المكملات الغذائية في شهر نيسان/أبريل من هذا العام. هل تمتلك المقومات المطلوبة لتصبح نجم اللياقة البدنية القادم في الكويت؟
سيقوم مؤسس واوان بروتين، السيد عادل واوان، إلى جانب لجنة تحكيم تضم نجوم عالميين بتقييم المشاركين على أساس مهارات الاستعراض الحرّ، والثقة بالنفس، والحضور على المسرح، والتناسق، والتقسيم العضلي. وسيتوّج شخص واحد فقط نجم اللياقة البدنية القادم في الكويت.
هذه المسابقة التي نظمتها شركة Sportsholics في مصر، هي عبارة عن حدث يشبه برامج تلفزيون الواقع ويستمر لمدّة ثلاثة أيام من الأول إلى الثالث من شهر نيسان/أبريل. سيجري التحكيم في قاعة المؤتمرات فوق “إيه جي مارت” في فندق بلازا في السالمية. ومع توّقع مشاركة أكثر من 200 مُنافس، سيخضع المشاركون إلى عملية إقصاء على أساس النقاط، ليصلّ عدد المنافسين إلى 16، ومن ثم إلى أربعة منافسين في اليوم الأخير من الحدث.
سيعود الفائز بالمركز الأول في مسابقة “ذا شو” إلى منزله حاملاً كأس التمثال الذهبي وحاصلاً على 10،000 دولاراً أمريكياً كجائزة نقدية.

للحصول على معلومات إضافية عن مسابقة “ذا شو”، يمكنك زيارة أيّ متجر من متاجر واوان بروتين أو الدخول إلى حسابهم على الإنستجرام wp300@

 

حكام
2015

لازار انجيلوف

مولود في بلغاريا، يُعرف “لازار انجيلوف” لاعب كرة السلة المحترف السابق من قبل ملايين المتابعين في كافة أنحاء العالم بأنّه لاعب كمال أجسام طبيعي وصاحب أفضل عضلات معدّة على هذا الكوكب.

سيمون باندا

يحافظ “سيمون باندا” المولود في لندن والفائز في بطولة Musclemania  للمحترفين على بنية جسم متناسقة ومقسمة جديرة بالظهور على المسرح على مدار السنة ويعتبر مصدر إلهام غير متنازع عليه لأيّ شخص يطمح إلى تحقيق المستحيل.

سيرجي كونستانس

بالتأكيد لقد رأيتم وجهه من قبل! “سيرجي” هو موديل لياقة بدنية إسباني وحامل لقب WBFF PRO ويشتهر بتشريف صفحات مجلات اللياقة البدنية للرجال في كافة أنحاء العالم.

جاكو دي بروين

حصد “جاكو دي بروين” أيقونة اللياقة البدنية من جنوب أفريقيا وأحد مشاهير WBFF العالميين، عدّة ألقاب في خلال حياته المهنية، آخذاً اللياقة البدنية والموضة إلى مستوى جديد كلياً.

أوليسيس الابن

بوصفه حاصلاً على لقب بطل العالم في كمال الأجسام في بطولة Musclemania ثلاث مرات، اكتسب “أوليسيس الابن” شهرةً داخل بلده الأم الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها. كما يعتبر الآن صاحب الجسم الأكثر تناسقاً في العالم.