حماس ملفت للأنظار من خلال إعادة تطوير هذه الكوبيه الرياضية وسطية المحرك جذريا

باتت « 718كايمن» تزخر بتصميم مغاير أنيق وقوة وعزم دوران أكبر مع سرعة قصوى أعلى.يندفع طراز القاعدة « 718كايمن» بمحرك جديد من أربع أسطوانات ْ سعة ليترين مع شاحن توربو مبتكر بقوة 300 حصان. وقد ارتفع عزم دورانه الأقصى ( 380 نيوتن-متر) عن الجيل السابق بنسبة هائلة بلغت 35 بالمئة، ما يعد برشاقة ومتعة أثناء القيادة. أما بالنسبة إلى «718 كايمن إس،» فتزخر بمحرك سعة 2.5 ليترات مع شاحن توربو بـ «هندسة توربين ّ متغيرة» ،VTG يولد 350 حصانا مع عزم دوران أقصى يبلغ 420 نيوتن-متر.

كل شيء في التصميم

من حيث التصميم، وصفت كايمان بأنها «حاده وسريعة وواضحة – من الداخل والخارج» من قبل صانعيها الأوروبيين مع نهاية أوسع للخلفية و قمرة القيادة الحديثة ومجموعة موسعة من ألوان الطلاء وحوامل النسيج.

 وسيتم تزويد السيارات الجديدة بشكل قياسي مع عجلات بحجم 18 بوصة (وحجم 19 بوصة للإصدار S) مع امكانية الإختيار من اثنين من التصاميم بحجم 20 بوصة عند الطلب.

حماية الكوكب

صديقة للبيئة، حيث تعد هذه الإضافة الأحدث إلى عائلة 718نحو 14 في المئة أقل ضررا من الإنبعاثات التي سبقتها، وإستخدام أكثر كفاءة للوقود – بسبب خاصية بورشة «البناء الذكي والخفيف الوزن» بالإضافة إلى أنواع الدهانات القائمة على المياه والصديقة للبيئة و تقدر نسبة 95 في المئة من المواد المستخدمة لتصنيع كايمان (وبوكستر في هذا الشأن) قابلة لإعادة التدوير بالكامل وكما أنه أسهل في عملية الفصل لإعادة التدوير.

تحت الغطاء

تستطيع « 718 كايمن» التسارع من صفر إلى 100 كلم في غضون 4.7 ثانية مقابل 4.2 ثانية لنسخة لنسخة «إس» S وذلك عند تزويدهما بعلبة تروس Porsche Doppelkupplungsgetriebe PDK ذات القابضين و«رزمة سبورت كرونو».
وتتابع السيارة تقد ً مها وصولا حتى سرعة قصوى تبلغ 275كلم/س و 285كلم/س على التوالي. على صعيد آخر، امتد نطاق التعديلات الشاملة التي اعترت الطراز الجديد إلى التصميم الخارجيً الذي اكتسب تصميما ً جديدا ً وفريدا ذي طابع رياضي أكثر. كما حصلت المقصورة على عناصر ُمطورة لأناقة أكبر، إلى جانب تكنولوجيا حديثة للغاية لتجربة قيادة أفضل.