في هذه الأيام تعد بداية الفصل الدراسـي الجديـد أكثـر من مجرد شـراء علبة للغداء أو مقلمـة للأقـلام. إليكم هـا هنا جدولا للتقنيات تجعل الدراسـة أكثر ذكاء:

0

مع جودة صوت كتلك الصادرة من الأسطوانات المدمجة وتنبيه للمكالمات وميكروفون وبراعم للأذن قابلة للطي وأزرار مثبتة على جانب السماعة، فهذه السم ُ اعة المقاومة للمياه والعرق تتيح لك الذهاب إلى عملك بكل سهولة بينما تستمع إلى موسيقاك المفضلة بكل أناقة وتستقبل المكالمات بدون أي تشابك في أمتار من الكابلات، إن هذه السماعة فعلا ممتازة.

1

لا توتّ ر بعد الآن من تقديم العروض أمام الآخرين مع جهاز MPCL1 ويمكن للجهاز عرض صورة تصل إلى 120 بوصة بألوان رائعة ودقة شديدة وصورة معززة ذات جودة عالية مقارنة بالأجهزة نفسها من المنافسين. الجهاز يتصل بكل سهولة عن طريق الواي فاي أو بمداخل USB أو موصلات بطريقةHDMI/MHL مأخذ لمكبرالصوت ومايكرو USB لشحن الجهاز، كما يمكنك حتى أن تستخدم الجهاز كبطارية إضافية للشحن.

3

يوفر هذا الغطاء الحماية القصوى للكمبيوتر اللوحي بتوافقه مع معايير اختبار السقوط العسكرية، مع خاصية التوسيد والإغلاق المغناطيسي، وإن عملية تركيبه سهلة مع قطع مقصوصة لسهولة الوصول لنقاط التحكم وخاصية الشطب لتقليل وهج الكاميرا وبه ستاند لسهولة الإستخدام، إنه حتما الإختيار الذكي.

4

إن كلمة «اخرجوا دفاتركم» قد تغيرت تماما في هذه الأيام، حيث أن هذا الجهاز المحمول الأنيق النحيف سماكته فقط 10 ملم وسوف يكون ملازما لك في الفصل وأثناء فترة الإختبار ولإعداد العروض وسيدخل في حقيبتك بكل سهولة وبدون أن يزيد من وزنها، وقدُ صمم هذا الجهاز من الألمنيوم وألياف الكربون مع شاشة عرض ذات دقة عالية ونظام صوتي منCorning® Gorilla USB وثلاثة منافذ Bang & Olufson وكما وصفته أتش بي فهو جهاز «يعيد تعريف مفهوم الكمال.

5

جهاز يوجا 900 بمفصل يسمح بالإستدارة بدرجة 360 ويمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول تقليدي دون الحاجة إلى إزالة لوحة المفاتيح، يتاح الجهاز في ثلاثة ألوان مذهلة، وشاشة عرض بتقنية QHD ذاكرة بسعة 16 جيجابايت وصوت بتقنية المسرح المنزلي دولبي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد الأخرى توفر لك الأفضل سواء في العمل أو اللعب.

6

الجداول والمواعيد النهائية لها تأثير كبير علينا ومثل هذا الجهاز من Xiaomi سيصبح أفضل صديق لكل طالب (ولكل معلم،) فيقوم الجهاز برصد صحتك ولياقتك وأنماط النوم على مدى سنة كاملة، لذلك عليك تحميل التطبيق المصاحب لاستعراض البيانات ومقارنة النتائج مع زملائك.

7

إذا كنت تفضل الساعات ذات النمط التقليدي فهذا الجهاز من رونتاستيك سيكون مناسبا لك، وهو متوافق مع أنظمة أندرويد و iOS وسيمكنك من مراقبة صحتك ولياقتك ودورات النوم الخاصة بك ولكن بجهاز يبدو على المعصم كأنه ساعة ثمينة من مصمم شهير، وهو متاح في تركيبة ألوان ثلاثية وستتمكن من استعراض بياناتك على شاشة العرض أو عبر تطبيق رونتاستيك.

8

يمكن شحن الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي بالكامل أكثر من 7 مرات 3 منافذ USB وبكفاءة %92 وأسرع مرتين من البطاريات من الشركات المنافسة وأسرع 3 مرات من منفذ الطاقة العادي عند شحن الجهاز.

9

متاحة بتسعة روابط مختلفة (يمكن إيصالها بأجهزة ماكبوك باستخدام موصل ) USB-C بطارية PQI يمكنها أن تشحن أي جهاز كمبيوتر محمول بسرعة وكفاءة هل تحتاج أن تشحن هاتفك المحمول أيضا؟ لا مشكلة! يمكنك شحنه في نفس الوقت.

Related Posts