ثمّة أسباب عدّة تجعل بشرتنا تبدو جافة مثل تكييف الهواء، والاستحمام بالماء الساخن والثلوث وغيره؛ يعتبر ترطيب الجسم بانتظام هي الطريقة الوحيدة للمحافظة على بشرتك رطبة ولكي تبدو بأفضل مظهر في ثوانٍ.

ليلة سعيدة و حظاُ موفقاُ

8،5 من أصل 10

كريم مسائي لطيف على البشرة ويحتوي على فيتامينات ضرورية

في حال كنت تحب الذهاب إلى البحر كثيراً أو تمارس التمارين الرياضية في الخارج لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، ينبغي عليك أنّ تدرك الضرر الذي سيسببه الطقس لبشرتك. سيعوض هذا المرطب السحري الرطوبة التي خسرتها بشرتك وسيجعلها تشعر بالرطوبة مجدداً. لا يحتوي على العطور، خاضع للاختبار الجلدي، ويحتوي على فيتامينات مقويّة مثل “بي 5” و “هـ” و”ف”.

جفاف البشرة بعد التدريب

8 من أصل 10

Pond كريم البشرة الجافة

تعتبر حقيقة واضحة أن تكييف الهواء يستنفذ بشدة مستويات رطوبة البشرة، لاسيما بعد يوم طويل من العمل في المكتب. إنّ مرطب الوجه Pond هو عبارة عن كريم ترطيب فعال لأنّه يعد باستبدال المناطق الخشنة والجافة ببشرة ناعمة وملسه. لا يعمل هذا الكريم على سدّ مسام البشرة لأنّه يحتوي على انسدادات (occlusives) تبطئ عملية تبخر المياه من الجلد بالإضافة إلى أنّه خاضع للاختبار الجلدي ومضاد للحساسية.

إشراقة بعد الحلاقة    

7 من أصل 10

Gillette مرطب منشط

من أجل الحصول على بشرة مشرقة، يعتبر ترطيب البشرة بعد الحلاقة ضرورياً جداً. تحتوي هذه الجوهرة الصغيرة على تركيبة ثلاثية من المواد الملطفة المصممة خصيصاً لإعادة الرطوبة إلى بشرتك ومساعدتك في التغلب على هذا الشعور “المزعج”. مع مضخة سهلة الاستعمال، ورائحة عطر منعشة، وعوامل مبردة، ستحظى بشرتك بالتغذية الضرورية طوال اليوم.

الحفاظ على البشرة

7 من أصل 10

Vaseline – ترطيب الإنقاذ عالي الكثافة

إنّ المسألة ليست علم الصواريخ عندما يتعلق الأمر ببشرتنا. عندما تكون البشرة بحالة جيدة، نصبح نحن أيضاً بحالة جيدة – لأنّه لا يوجد أسوأ من البقع الجافة التي تثير الإزعاج وتبدو قبيحة المظهر. جاء كريم الفازلين لإنقاذ الموقف، هذه العلامة التجارية التقليدية والمفضلة لدى الكثيرين. ثبُت أيضاً أنّ هذا الكريم يعيد ضعف كمية الرطوبة مجدداً إلى البشرة، وأنّه لا يحتوي على عطور ومضاد للحساسية. قلْ مرحباً للبشرة حريرية الملمس والناعمة جداً في كافة الأوقات.

خفيف ،و ليس مشدود

.6 من أصل 10

كريم دوف للرجال- عناية + رطوبة هل تبدو بشرتك متعبة، ومشدودة وتفتقد إلى الرطوبة؟ حسناً، لا داعي للقلق بهذا الخصوص بعد الآن طالما أنّ كريم دوف المرطب بات متوفراً بين يديك. يحافظ على بشرتك رطبة يومياً والأهم من ذلك كله أنّه يترك بشرتك رطبة على مدار 24 ساعة لمدّة 7 أيام، مما يعني أنّك ستهدر القليل من الوقت للتفكير في بشرتك وستحصل على المزيد من الوقت للتركيز على عملك أو على نشاطك الإجتماعي التالي.

Related Posts