اذا لم يكن هناك مكان يتّسع لملابسك بعد أن كنت قد حزمت كل أدوات رحلتك، إجعل من «X-cite» وجهتك الأولى لجميع الأجهزة الخاصة بك عند بالسفر.

حقيبة الظهر SLINGPACK بحجم 15 بوصة (TCBP416K)

Thule TCBP416K Crossover Slingpack 15-inch

توفر لك هذه الحقيبة المميزة والتي يتم حملها على الظهر مخبئاً آمناً لجميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك، بالإضافة إلى جيبه مبطّنة لكي تضع فيها جهاز كمبيوتر بحجم 15 بوصة في حقيبة الظهر بشكل أنيق بقدر ما توفره لك من راحة عملية. فهي مصنوعة من الوزن الخفيف ونسيج مقاوم للماء، ويمكن إستخدامها في المطار، رحلات ليوم واحد وأثناء تنقلاتك خلال العودة إلى المنزل.

جهاز (ALLOCACOC POWERCUBE) الخاص بالسفر مع 4 مقابس ومنفذين مزدوجين USB

رلارؤىرىرىرىر

غالباً، نجد أن بعض غرف الفنادق لا يمكنها التعامل مع الأجهزة الضرورية لإستخدامها فيها، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية والكاميرات. من خلال أربع منافذ للكهرباء ومنفذين USB، يعمل هذا الجهاز الرائع على تحويل أيّ منفذ إلى ستة منافذ على الفور، كما أنه يتطابق مع نظام أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

شاحن «سوني» المتنقل الخاص بالموبايل، بقوة 20،000 ميغا أمبير  (CP-B20)

Sony USB Portable Charger 20

ليس هناك شيء أسوأ من إكتشاف وجود بطارية هاتف فارغة أثناء الرحلات الطويلة، وخاصة إذا كنت تخطط لإلتقاط الصور. أحصل على جهازالشحن الرائع من «سوني» والذي يحتوي على بطارية «ليثيوم بوليمر» والتي بدورها تعمل على شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة أثناء التنقل. تمكّن تركيبة البطارية الذكية من إكمال 1،000 دورة من الطاقة بإستخدام ٪10 فقط منها.

(LIFEPROOF NUUD) حافظة حماية لجهاز (لآيفون S6 (77-52569

Lifeproof-Nuud-Protective-

قضاء يوم على الشاطئ هو كل ما تحتاجه للمخاطرة بالخدوش، العلامات والأضرار الناجمة عن وقوع المياه عليه، الأمر الذي يجعل من إصلاح هاتفك غير مضمون. تشكّل هذه الطبقة الخفيفة والرقيقة للغاية حماية متكاملة ضد الماء  لهاتف الآي فون 6 الخاص بك دون المساس بالشاشة التي تعمل باللمس. مع توفّر زجاج بصري مضاد للإنعكاس، سوف تعزّز من أداء الكاميرا في إلتقاط الصور بشكل أفضل.

جهاز القرص الصلب WD MY PASSPORT المتنقل بسعة تخزين 1 تيرا بايت وحجم 2.5 بوصة (WDBK8Z0010BBK)

WD My Passport

هذا القرص الصلب الأنيق هو أمر ضروري لأي مصوّر متخصص بإلتقاط صور خاصة بالعطلات. مع مساحة تخزين 1 تيرا بايت، يمكنك نقل الملفات لاسلكياً من وإلى أيّ جهاز يعمل بالأنظمة: iOS، نظام أندرويد، ويندوز أو ماك ومن دون الإتصال بالإنترنت أيضاً. كما يوفّرلك الجهاز مدخلاً خاصاً لبطاقة الذاكرة الداخلية لنقل سريع وأسهل للصور.

Related Posts