يمكـن معرفـة الكثير عن الشـخص من الحـذاء الـذي يرتديه. إذا كان يرتدي حذاءا للتدريـب الشـامل فاعلم أنه يأخذ تدريبه علـى محمل الجد.

إن كان جدولكم التدريبي اليومي يشمل رفع الأثقال والجري ولربما أيضا تدريبات القفز المستمر المدمج مع التدريب المتواتر عالي الكثافة فهناك احتمال كبير بأنكم بحاجة أن يكون في حقيبة أدواتكم الخاصة بالتمرين أحذية تدريبُ مصممة لتناسب أكثر من نوع واحد من التدريبات.

ar0108_01

حذاء ريبوك نانو 5.0 مجموعة التميز المتوسطة

إذا كنت من هواة التدريبات المكثفة فإليك هذا الحذاء من شركة ريبوك وهو الـــ “نانو 5.0 مجموعة التميز المتوسطة” هو الحل المناسب لك، فالحذاء تمتصميمه على قاعدة من الكيفلار المصنع لدى شركة ديوبونت ومجهز بصندوق صلب لعزل الأصابع ونعل خارجي قابض على الأرضيات، فهذا الحذاء يضمن حماية أطرافكم السفلى مهما كانت التدريبات شاقة وعنيدة في الصعود والقفز والدفع والشد أو الضغط، في حين أن النعل الداخلي فخم ويضمن المزيد من الراحة عند التدريب.

mx20br5_nb_15_i

حذاء نيو بالانس مينيموس 20 النسخة الخامسة

هذه الأحذية الأنيقة تناسب المتدربين الذين يرغبون بأن يشعروا بالدفء والأمان حيث يتميز الحذاء بابتكار أداة ميكانيكية ذكية في اللسان تسمح لجسم الحذاء بالتوسع بشكل موحد حول أعلى القدم ليشعر المتدرب بأن قدمه مربوطة في مكانه، كما أن جسم الحذاء معالج بمواد شبه سحرية مقاومة للروائح الكريهة تناسب كل من لديه مشاكل في هذا الصدد (أو يفضل التدريب من دون ارتداء جوارب).

puma-blue-heavenblue-wing-tealorang-ignite-xt-core-blue-product-1-613033403-normal

حذاء بوما إيجنايت أكس.تي. كور

أهم ما يلفت الإنتباه لهذا الحذاء أن المادة الم ّ كونة للجزء العلوي الكامل منه شاملا ُ اللسان مصنّ ع من قطعة واحدة متماسكة فقط، هذا يعني أن هذا الحذاء المناسب للمتدرب يوفر الراحة والأمان بالإضافة إلى متانته اللامتناهية، كما أن الأخاديد المرنة في النعل المطاطي السفلي توفر الكثيرمن التماسك على الأرض عند الجري.

Related Posts